هل لديكم 600 الف دولار؟

السبت, 05-يونيو-2004
المؤتمر نت - يوم من الايام سيلعب النجاح دورا في حياتك , وعلى الاغلب ستجد حساب البنك ساخن , الدولارات تحتضن بعضها البعض , انت محتار , تريد سيارة جميلة ولكن ... المؤتمر نت -
سيارة (بي انجينيرنج ايدونيس) تنتظر طلباتكم
يوم من الايام سيلعب النجاح دورا في حياتك , وعلى الاغلب ستجد حساب البنك ساخن , الدولارات تحتضن بعضها البعض , انت محتار , تريد سيارة جميلة ولكن سريعة , اسرع ما يمكن. نقترح عليكم..

سيارات سريعة , هذا هو هدفك. اذا كنت تريد اختيار سيارة سريعة ولكن من ناحية ان يكون تصميمها مخيفا نوعا ما , فهذه السيارة هي الحل. اسمها بي انجينيرنج ايدونيس , وهي سريعة جدا. والاهم من ذلك لديها مساعدات هوائية كبيرة في المبنى العام. غيارات السيارة 6 , سكوفنسيالية , وهي تعمل بمحرك 3800سم3 , مع انتاج ممتاز لـ 680 قوة حصان , خذوا في الحسبان دورة محرك تتفاعل حتى الرقم 8000.



انطلاقة السيارة المحددة والتي يتفاخر الصانع بان يعلنها , امام كل الشكول التي تعطيها الشركات المشابهة , هي انطلاقة من (0-100) بـ 3,9 ثوان فقط. في الطريق وخلال تطوير السيارة ذكر المسؤولين بتهكم عن انتاج لامبورجيني , التي يبدو انها هدفهم الرئيسي , ولكن ماذا مع فراري , يخشونها ام انها ليست بالقائمة؟ . دون تذمر السيارة تصل الى سرعة قصوى قدرت بـ 350كم/س. هيا الى الدولارات.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 07:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/10934.htm