السبت, 05-يونيو-2004
المؤتمر نت - حذرت شركة مايكروسوفت الأمريكية أكبر شركةبرمجيات فى العالم وصاحبة برنامج ويندوز الشهير من أن مستخدمى النسخ المقلدة من نظام التشغيل /ويندوز اكس بى/... المؤتمر نت - MASRAWY -
مايكروسوفت تطرح تعديلات جديدة على ويندوز إكس بى
حذرت شركة مايكروسوفت الأمريكية أكبر شركةبرمجيات فى العالم وصاحبة برنامج ويندوز الشهير من أن مستخدمى النسخ المقلدة من نظام التشغيل /ويندوز اكس بى/ لن يكون بإمكانهم الحصول على الدعم الفنى اللازم من الشركة لحماية حواسبهم الآلية.
وذكر تليفزيون (بى بى سى) الإخبارى البريطانى يوم (الجمعة) أن مايكروسوفت بصدد طرح تعديلات جديدة على نظام التشغيل /ويندوز اكس بى/ وهذه التعديلات لن تصلح للعمل مع النسخ المقلدة.

وأوضح التليفزيون أن التعديلات الجديدة والتى أطلق عليها/إس بى تو/تضم مجموعة اضافية من الخصائص التى تؤمن أجهزة الحواسب الآلية من الفيروسات المختلفةوالتى تنتشر بصورة كبيرة فى الوقت الحالى..ومن المنتظر أن تطرح هذه التعديلات خلال الصيف الحالى.

وذكر أن الخواص الجديدة ستمكن مستخدمى نظام التشغيل/ويندوز اكس بى/من سهولة ادارة البرامج الخاصة بحماية الحواسب من الفيروسات كما ستمكن المستخدمين من الإختيار بين الطرق المختلفة التى يفضلونها من أجل حماية حواسبهم.

وبمقتضى هذه التعديلات سيتحكم مستخدم /ويندوز اكس بى/ بخواصة الجديدة /اس بى تو/ فى الإعلانات التىتظهر على الشاشة أثناء تصفحه للأنترنت.. كما ستحذرالمستخدم ضد أى برنامج متطفل يسعى الى تحميل نفسه فى الخفاء على حواسب المستخدمين أثناء تصفحهم للأنترنت.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 09:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/10936.htm