الإثنين, 08-يوليو-2013
المؤتمرنت-رداع-محمد المشخر -
تشييع جثمان فقيد الرياضة جمال الطيري برداع
شيعت مدينة رداع محافظة البيضاء جثمان فقيد الحركة الرياضية الشخصية الرياضية المعروفة حارس فريق نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي في رداع لكرة القدم السابق النجم جمال محمد الطيري إلى مثواه الأخير في مقبرة المصلى بعد الصلاة عليه في جامع ناقوس برداع عن عمر ناهز (50) عام إثر مرض عضال .

وكان في مقدمة المشيعين مدير عام مديرية مدينة رداع الدكتور جمال عزي ابو الرجال والشيخ علي صالح الطيري وعدد من الشباب والرياضيين والشخصيات الاجتماعية وعدد من أعضاء المجالس المحلية ومديري عموم المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية والسياسية وممثلي منظمات المجتمع المدني وحشد كبير من المواطنين وأهالي وذوي ومحبي الفقيد بمديرية العرش ومدينة رداع.

وقدم المشيعون التعازي لأسرة الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.

وكان فقيد الحركة الرياضية الشخصية الرياضية المعروفة احد مؤسسي نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي بمدينة رداع حارس فريق لكرة القدم السابق النجم جمال محمد الطيري أحد رموز الحركة الرياضة والشبابية ، حيث أفنى عمره في خدمة شبابها من خلال عمل طويل في مجالها، وكان في السبعينات والثمانينات أحد الأعضاء الفاعلين المؤسسين للنادي وحارس عرين فريق كرة القدم بالنادي.

وأثنت الأوساط الشبابية والرياضية على دور فقيد الرياضة الكابتن جمال محمد الطيري في مشواره الرياضي الكروي الذي أفنى حياته في رياضة كرة القدم في نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي بمدينة رداع خلال السبعينات والثمانينات السابقة إلى جانب عمله في فرع مؤسسة الاتصالات برداع.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 11:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/109595.htm