المؤتمر نت - انطلقت يوم أمس بملاعب نادي شباب الأحمدي الرياضي بمدينة رداع -محافظة البيضاء، منافسات فعاليات بطولة الفقيدين محمد عزي مفرح وسامي عبدالله العولقي الرياضية

الثلاثاء, 16-يوليو-2013
المؤتمرنت-رداع-محمد المشخر -
تدشين المنافسات الرمضانية بنادي شباب الأحمدي برداع
انطلقت يوم أمس بملاعب نادي شباب الأحمدي الرياضي بمدينة رداع -محافظة البيضاء، منافسات فعاليات بطولة الفقيدين محمد عزي مفرح وسامي عبدالله العولقي الرياضية الرمضانية السنوية الأولى في ألعاب (كرة القدم الخماسية، وكرة الطاولة الفردية للكبار والناشئين، ولعبة الشطرنج الفردية) والتي ينظمها نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي والاجتماعي بمدينة رداع بمشاركة شباب الأندية وطلاب المدارس وكلية التربية والعلوم والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والهواة في مديريات رداع تحت شعار «نحو ترسيخ منهج الوسطية والاعتدال وتعميق مبدأ الولاء والوحدة الوطنية بين أوساط الشباب".

حيث انطلقت منافسات البطولة الخماسية لكرة القدم على الملاعب الخفيفة بالنادي والتي سيشارك فيها ستة عشر فريقاً كروياً، وفي افتتاح البطولة خرج فريق الشهيد علي عزي مفرح متعادلاً مع فريق شباب حزيز بأربعة أهداف لكلا منهما.

فيما تنطلق على صالة الفقيد أحمد الحارسي أبو الشباب منافسة بطولة كرة الطاولة الفردية لفئتي الكبار والناشئين التي سيشارك فيها ثلاثون لاعباً بنظام خروج المغلوب، كما ستبدأ الجولة الأولى ببطولة لعبة الشطرنج الفردية التي سيشارك فيها 22 لاعباً بطريقة خروج المغلوب.

وخلال التدشين حث مدير عام مديرية مدينة رداع الدكتور جمال عزي ابوالرجال الشباب المشاركين على الانخراط بفاعلية في مختلف الأنشطة الرياضية بما يمكن من تشخيص المبرزين واكتشاف المواهب من الشباب والنشء الذين يعول عليهم تمثيل المحافظة في المحافل الوطنية.. مشيرا الى الأهمية الروحية والبدنية التي تكتسبها تلك الفعاليات في إكساب النشء والشباب اللياقة والقيّم الحميدة.

كما وأوضح أمين عام نادي شباب الأحمدي برداع عبدالوهاب الناوي أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية الشبابية والثقافية الرمضانية والتي تقام سنوياً من أجل اكتشاف إبداعات وقدرات الشباب والرياضيين وتنمية مهاراتهم في شتى المجالات المختلفة من أجل تجسيد الوحدة الوطنية وفي أطار الرعاية الذي يولي قطاع الشباب والرياضة اهتمامه كون الشباب هم الشريحة المهمة والقادرة على العطاء والإنتاج والرقي بالأوطان.

وحث الشباب والرياضيين الحذر من الغلو والتطرف في أنفسهم وتحطيم التعصب بمعنوياتهم وقيم تحدياتهم ومهاراتهم من أجل خدمة الوطن والمجتمع.

حضر التدشين أمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع عبدالله عبدالرحمن ابوطالب، ومدير مكتب الشباب والرياضة فرع رداع كمال علي اليوبي، وأمين عام نادي شباب الأحمدي الرياضي عبدالوهاب علي الناوي، والأمين العام المساعد لفرع اتحاد لكرة القدم بالمحافظة محمد المشخر، وأعضاء المجالس المحلية وجمهور غفير من عشاق كرة القدم بمدينة رداع.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 06:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/109755.htm