المؤتمر نت - التقى محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم قيادة السلطة المحلية بمديرية الشمايتين .وخلال اللقاء أكد المحافظ على أهمية اضطلاع المجلس المحلي بالمديرية بمهامه ودوره الرقابي والتنموي ومعالجة قضايا المواطنين أولاً بأول والارتقاء

الأربعاء, 14-أغسطس-2013
المؤتمرنت -
تعز:تشكيل لجنة للإعداد لمهرجان الفضول الثقافي
التقى محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم قيادة السلطة المحلية بمديرية الشمايتين .

وخلال اللقاء أكد المحافظ على أهمية اضطلاع المجلس المحلي بالمديرية بمهامه ودوره الرقابي والتنموي ومعالجة قضايا المواطنين أولاً بأول والارتقاء بمستوى الخدمات بما يعزز من مكانة مدينة التربة ودورها التاريخي .

مشدداً على إنجاز ضرورة إنجاز المشاريع المتعثرة وتوزيعها بصورة عادلة على جميع عزل المديرية وكذا الإسراع في تنفيذ وحدات الجوار بمدينة التربة وسفلتة الشوارع والاهتمام بتنظيم الأسواق والنظافة والتشجير.

وأكد المحافظ على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والابتعاد عن المماحكات والخلافات التي تعيق مسيرة العمل التنموية والخدمية .

كما أكد على ضرورة الاستفادة من المنحة المخصصة من البنك الدولي والمقدرة بـ 5 مليون دولار لشبكة المجاري في المديرية .

كما أقر الاجتماع إقامة مهرجان الفضول الثقافي والسياحي بمدينة التربة بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك في إطار فعاليات العاصمة الثقافية وإحياء تاريخ الشاعر اليمني الكبير عبدالله عبدالوهاب نعمان (الفضول) وإبراز الموروث الثقافي والتراثي نظرا لما تكتنزه هذه المدينة من معالم وخصائص سياحية وثقافية فريدة ومتعددة.

وقد كلف المحافظ لجنة برئاسة وكيل المحافظة المهندس عبدالقادر حاتم ومدير المكتب التنفيذي للعاصمة الثقافية بإعداد تصورات لإقامة المهرجان الثقافي والسياحي بمدينة التربة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 29-سبتمبر-2020 الساعة: 01:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/110467.htm