الأربعاء, 09-يونيو-2004
المؤتمر نت - قدمت شركة بانورام تكنولوجيس ومقرها ولاية كاليفورنيا الأمريكية ثلاث شاشات حاسب عملاقة. وقد أنتجت تلك الشاشات العملاقة في الأساس لمصممي رسومات الجرافيك ... المؤتمر نت - العالم الرقمي -
شاشة كمبيوتر عملاقة يمكن ثنيها وفتحها
قدمت شركة بانورام تكنولوجيس ومقرها ولاية كاليفورنيا الأمريكية ثلاث شاشات حاسب عملاقة. وقد أنتجت تلك الشاشات العملاقة في الأساس لمصممي رسومات الجرافيك ومنفذي المونتاج الصوتي البصري، والعاملين في البورصات والمتخصصين في التحليل المالي لوضع الشركات الاقتصادي، ولمستخدمي برامج التدريب على القيادة أو تعلم الطيران، وبالطبع لمحترفي ألعاب الفيديو.
النوع الأول من تلك الشاشات يحمل اسم (بانورام بي في 230 دي أس كيه) حيث تبلغ درجة وضوحها 2.4 ميجا بيكسل وبها العديد من فتحات التوصيل (فتحة دي في أي، أر جي بي ، أس فيديو). تعتبر الشاشة ثلاث شاشات في شاشة واحدة (شاشة في المنتصف وشاشتان على جانبيها) يمكن ثنيها وفتحها حيث يفصل بين كل شاشة وأخرى مسافة 11 ميليمتراً فقط في حين أن مساحة كل شاشة من الثلاث 15 بوصة وبالتالي تكون مساحة الشاشة عند فردها 3* 15بوصة. الشاشتان التاليتان هما بي في 290 دي أس كيه و بي في 290 أف أر أم حيث تبلغ دقة الصورة فيهما 3.9 ميجا بيكسل مع مساحة 18 بوصة * 3 لكل شاشة وتبلغ المسافة بين حد كل شاشة (من الشاشات الثلاث بعد فتحها) حوالي 19 ميليمترا. الفارق بين هاتين الشاشتين والشاشة بانورام بي في 230 دي أس كي، أنهما يمكن وضعهما على حامل متحرك موضوع على الأرض وذلك لاستخدامهما في المحاضرات والمؤتمرات وعمليات التحكم عن بعد.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 09:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/11086.htm