المؤتمر نت - غادر منتخب اليمن لناشئي المبارزة متوجها إلى العاصمة الليبية طرابلس وذلك للمشاركة في البطولة الدولية المفتوحة لسلاح الآيبيه والتي تستمر خلال الفترة 7-11 من الشهر الجاري.

الخميس, 07-نوفمبر-2013
المؤتمرنت - محمد البحري -
ناشئو اليمن للمبارزة يشاركون في البطولة الدولية بليبيا
غادر منتخب اليمن لناشئي المبارزة متوجها إلى العاصمة الليبية طرابلس وذلك للمشاركة في البطولة الدولية المفتوحة لسلاح الآيبيه والتي تستمر خلال الفترة 7-11 من الشهر الجاري.

ويشارك منتخب اليمن الوطني لفئة الناشئين بثلاثة لاعبين هم محمد السالمي وأحمد الردماني وصالح الصالحي وتحت قيادة المدرب الدولي والخبير الجزائري الزوبير عبد السلام..

وكان منتخب اليمن خاص معسكرا داخليا على صالة نادي الشرطة بالإضافة إلى خوضه لمعسكر أخر في المركز الأولمبي بصنعاء في إطار الاستعداد لهذه البطولة وقادم الاستحقاقات العربية..



وفي تصريح للشيخ حسين الشريف رئيس الاتحاد العام للعبة قال فيه إن الهدف من المشاركة هو الاستمرارية في مواصلة إشراك اللاعبين في مختلف البطولات العربية والإقليمية خاصة أن لاعبونا يمثلون مختلف الفئات العمرية وهو ما سيشكل لدينا قاعدة أساسية خلال المرحلة القادمة..

وتابع :الاتحاد تعاقد منذ البداية مع المدرب الخبير الجزائري زوبير عبد السلام وهو ما يعني ضرورة الاستفادة منه ومن قدراته العالية وخبرته في لعبة المبارزة خاصة لبناء الفئات العمرية بشكل جيد..

وتمنى الشريف التوفيق للاعبينا الثلاثة في البطولة متمنيا مشاركة مثمرة تتحقق للاتحاد والوطن بشكل عام..
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 14-أكتوبر-2019 الساعة: 05:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/112616.htm