المؤتمر نت - كرم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بقاعة الاتحاد العام للشطرنج أبطال بطولة النخبة الشطرنجية الذين توجوا بالثلاثة المراكز الأولى في ختام بطولة

الخميس, 14-نوفمبر-2013
المؤتمرنت -
وزير الشباب يكرم أبطال بطولة النخبة الشطرنجية
كرم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني صباح أمس بقاعة الاتحاد العام للشطرنج أبطال بطولة النخبة الشطرنجية الذين توجوا بالثلاثة المراكز الأولى في ختام بطولة الجمهورية الفردية للنخبة والتي نظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة 6-13 من الشهر الجاري وشارك فيها 14 لاعبا.

وفي حفل الختام الذي بدأ بالسلام الوطني ثم القرآن الكريم بارك وزير الشباب لقيادة الاتحاد نجاح البطولة وهنئ اللاعبين الفائزين بما حققوه وقال يسعدني حضور هذا الحفل لبطولة قوية جمعت أفضل اللاعبين الذين تنافسوا بجدارة لتفرز لنا اللعبة وجوها جديدة نافست ووصلت إلى المراكز الأولى خاصة إذا ما علمنا أن المركز الأول ذهب للاعب الواعد أيمن الحليلة.

وأشاد الإرياني بإقامة البطولة كونها تسبق الحدث الكبير الذي تستعد بلادنا لاستضافته وهو بطولة الرئيس الدولية وهي بمثابة استعداد جيد يسبق البطولة للاعبين الذين نتمنى لهم التوفيق والنجاح في مشاركتهم القادمة وكذا أتمنى لقيادة الاتحاد النجاح في تنظيم البطولة وتشريف بلادنا ببطولة تليق باسم الرئيس.

وحث وزير الشباب والرياضة اللاعبين على الاستمرارية في ممارسة اللعبة كونها من الألعاب التي تحتاج إلى ممارسة واحتكاك مع اللاعبين الأجانب والعرب من خلال المشاركات الخارجية.

من جهة ثانية ألقى علي الشجاع نائب رئيس الاتحاد كلمة رحب فيها بالحضور وقال نشكر وزير الشباب والرياضة باسم الاتحاد العام على دعمه وتفاعله مع كل أنشطتنا والتي ساهمت في إقامة كل بطولاتنا المحلية والمشاركة خارجيا ولعل إصراره في إجراء الانتخابات الخاصة بالاتحادات والأندية الرياضية تعد الخطوة الكبيرة التي أسست لعمل رياضي متطور بقناعة الجميع، وتمنى الشجاع على وزير الشباب دعمهم في البطولة القادمة والكبيرة وهي بطولة الرئيس المناضل عبده ربه منصور هادي، حتى يواصل الاتحاد سلسلة نجاحاته واستمرار بطولاته المحلية بانتظام وكذا حصد الإنجازات من خلال المشاركات الخارجية.

هذا وجرت عقب ذلك مراسيم التكريم على النحو التالي:
المركز الأول/ أيمن الحليلة كأس + ذهبية + 100 ألف ريال
المركز الثاني/ زندان الزنداني كأس + فضية+ 75 ألف ريال
المركز الثالث/ يحيى فرج كأس+ برونزية + 50 ألف ريال

حضر حفل التكريم الإخوة عبد الحميد السعيدي وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب وعبد الله الدهبلي مدير عام النشاط الرياضي بالوزارة ونبيل المهدي مدير عام الاتحادات والأندية ومحمد الأهجري أمين عام اتحاد الشطرنج وباقي أعضاء الاتحاد.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/112804.htm