المؤتمر نت - أشاد نائب محافظ البيضاء ناصر الخضر حسين، بالانجاز الرياضي الذي حققه فريق  شباب الأحمدي رداع لكرة الطائرة والمتمثل بصعود الفريق إلى الدرجة الثانية وإحرازه بطولة

السبت, 01-فبراير-2014
المؤتمرنت-رداع-محمد المشخر -
نائب محافظ البيضاء يشيد بتأهل الأحمدي رداع للدرجة الثانية لكرة الطائرة
أشاد نائب محافظ البيضاء ناصر الخضر حسين، بالانجاز الرياضي الذي حققه فريق شباب الأحمدي رداع لكرة الطائرة والمتمثل بصعود الفريق إلى الدرجة الثانية وإحرازه بطولة الدرجة الثالثة أبطال المحافظات المجموعة الثالثة خلال الموسم الماضي 2013م.

وأكد الامين العام للمجلس المحلي الرئيس الفخري للاتحاد الخضر أن هذا الانجاز يعد مفخرة لكل الشباب والرياضيين في البيضاء، داعياً فريق الاحمدي إلى استكمال مشوارهم الرياضي ومواصلة الأداء بوتيرة أقوى من أجل تشريف محافظة البيضاء في الدوري العام لكرة الطائرة، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية ستكون دعماً وسنداً للفريق وستقف مع رياضة المحافظة بصورة مستمرة.

ووجه أمين عام محلي البيضاء مكتب الشباب والرياضة بصرف 200 ألف ريال تكريما ودعما لفريق شباب الأحمدي رداع تقديراً لما حققوه من مستوى طيب خلال البطولة والذي توج بإحراز بطولة الدرجة الثالثة لكرة الطائرة والصعود للدرجة الثانية لأول مرة في تاريخ للعبة .

من جانبه اشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالله احمد الثرياء، إلى أن نادي شباب الأحمدي رداع تأهل الى الدرجة الثانية نتيجة الجهود التي بذلها اللاعبين والتدريبات الرياضية والروح العالية بين أعضاء الفريق.. مؤكداً ان عام 2014م سيكون عام رياضي وشبابي مميز.

من جانبه ثمن رئيس نادي شباب الأحمدي الرياضي برداع علي جارالله العيدروس الدعم المالي السخي الذي قدمه محافظ المحافظة الظاهري الشدادي ونائبة الامين العام ناصر الخضر حسين وتكريمهم لفريق كرة الطائرة بمبلغ 200 الف ريال والاحتفاء بتأهله إلى الدرجة الثانية لكرة الطائرة.

ونالت اللفتة الكريمة من الأخ المحافظ والأمين العام، استحسان الشارع الرياضي وسيكون لها الأثر الإيجابي على نفسيات ومعنويات اللاعبين وستساهم في تحفيزهم وبذل قصارى جهدهم على تجاوز هذه المرحلة والتي ستساهم في التخفيف من معاناتهم المالية وفي تجاوز الصعوبات والمعوقات التي يعانون منها وستعمل على خلق الأجواء المناسبة لفرقهم في تحقيق النتائج المرجوة في مشوارهم في بطولة الجمهورية للدرجة الثانية لكرة الطائرة والوصول إلى الغاية المنشودة ورسم البسمة على شفاه شباب ورياضيين محافظة البيضاء.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/114740.htm