المؤتمر نت - بالذهب وفي تبادل على القمة ومنصات التتويج حققت لاعبة نادي فتيات المرأة الرياضي ببلادنا حنين وكيل وبلقيس شرف ذهبيتين في 800 موانع و3000 ألف موانع بالإضافة إلى فوزهما بفضيتين حيث تمكنت بلقيس شرف من الفوز بفضية 800 موانع، فيما أضافت حنين الفضية الثانية بالفوز بوصافة 3000 م لتفوز لاعبات الإمارات بالبرونز.

الأربعاء, 05-فبراير-2014
المؤتمرنت-الشارقة -محمد البحري -
ذهبيتيان وفضيتيان للاعبات اليمن في القوى وطائرة الفتيات تواجه الوصل الإماراتي
بالذهب وفي تبادل على القمة ومنصات التتويج حققت لاعبة نادي فتيات المرأة الرياضي ببلادنا حنين وكيل وبلقيس شرف ذهبيتين في 800 موانع و3000 ألف موانع بالإضافة إلى فوزهما بفضيتين حيث تمكنت بلقيس شرف من الفوز بفضية 800 موانع، فيما أضافت حنين الفضية الثانية بالفوز بوصافة 3000 م لتفوز لاعبات الإمارات بالبرونز..

بهذه الميداليات الأربع التي تحققت للاعبات القوى يكون الحصاد اليمني في أم ألعاب قد انتهى بتحقيقهن ثلاث ذهبيات وخمس فضيات وبرونزيتين في إنجاز كبير لفتيات اتحاد رياضة المرأة واللاتي أكملن مشوارهن عائدات بالذهب والفضة والبرونز إلى بلادنا بحصاد وافر جاء عبر نهلة الاهدل –حنين وكيل- ملايين الشلبي- حورية الورد وليلى الاشموري و راوية وانتصار المظفري..


الطائرة تواجه لاعبات الوصل الإماراتي

تخوض لاعبات نادي اتحاد المرأة اليمني للكرة الطائرة مساء اليوم على صالة نادي سيدات الشارقة بالإمارات العربية المتحدة اللقاء الثاني للفريق أمام الوصل الإماراتي وذلك تواصلا لفعاليات دورة الشارقة العربية الرياضية النسوية التي تنظمها الإمارات كل عامين وتتنافس فيها 900 لاعبة من مختلف الدول العربية..

وتخوض لاعباتنا المباراة تحت قيادة المدرب المصري عماد نوار الذي خسر اللقاء السابق أمام فتيات الشارقة بثلاثة أشواط مقابل لاشيء وسيكون أمام لاعباتنا مهمة صعبة لكونهن يخضن البطولة بدون محترفات أسوة بالفرق الأخرى المشاركة في الكرة الطائرة حيث لعبت محترفتا الشارقة في اللقاء السابق دورا في حسم الفوز لمصلحة فتيات الشارقة فيما أثمرت محاولات لاعباتنا عن التألق في الشوط الثاني..

لقاء اليوم أمام الوصل الإماراتي الذي يضم محترفتين أيضا لا يقل صعوبة عن سابقه وهو ما سيضع لاعباتنا تحت ضغط تقديم الأداء المشرف أو السعي للفوز متى وقعت فتيات الوصل في أخطاء باعتبار أن مدرب لاعباتنا قد أطلع على العديد من أخطاءه تكتيكه الفني الذي قاد به دفة اللقاء الأول..

من جهة أخرى سيكون على لاعباتنا اللعب بعيدا عن رهبة اللقاءات الخارجية واللعب خارج الديار كون أجندة منافسة الطائرة لا زالت تحفل بالعديد من اللقاءات وبين حماس لاعباتنا والرغبة في تحقيق فوز أول يعزز من اللعب بقوة في باقي اللقاءات سيكون لقاء الوصل اليوم صعبا في ظل تساوي طموحات الفريقان في خطف نقاط المباراة وإذا كان الجريح يسعى للتعويض فإن الطامح وصل الإمارات سيسعى لأن يبدأ جيدا من بوابة فتيات اليمن وبين طموح بالتحسن ورغبة بحسم الفوز الأول سيحمل اللقاء عنوانا بارزا (فتيات نادي اتحاد رياضة المرأة ووصل الإمارات من يتصل برقم الحظ سيقول كلمته في ثلاثة أشواط غير قابلة للمهادنة)..

الطاولة تبدأ منافسات الفردي

استمرت لاعبات اتحاد المرأة لكرة الطاولة في تحقيق الفوز في شوطين فقط من كل مباراة احتوت لاعبات محترفات للدول المشاركة وكان يوم أمس قد شهد تحقيق اللاعبة سيناء خميس فوزا جيدا في شوط قوي أمام لاعبة الشارقة لتواصل الروسية ايلينا تحقيق الفوز في شوطين إلا أن إجمالي اللقاء صب فوق طاولة فتيات الشارقة اللاتي حققن الفوز بثلاثة أشواط لشوطين وبهذه النتيجة حلت اليمن خامسا في ترتيب الفرق المشاركة فيما ذهب اللقب لصالح الكويت والوصافة لقطر والمركز الثالث للاعبات البحرين..

من جهة ثانية تبدأ منافسات الفردي حيث ستشارك ذات اللاعبات مروى الغرباني وسياء خميس وريهام الشريف على أمل تقديم عروض قوية وتعويض خسائر الزوجي والوصول إلى مركز متقدم في ترتيب الفرق خاصة في ظل اكتساب مهارات واحتكاك جيد تحصلنه خلال هذه الدورة..



تمت طباعة الخبر في: السبت, 19-أكتوبر-2019 الساعة: 06:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/114833.htm