المؤتمر نت -

الأربعاء, 12-فبراير-2014
المؤتمرنت- رداع - محمد صالح المشخر -
رباعو الأحمدي برداع إلى نهائيات بطولة الجمهورية للأندية والنخبة لرفع الأثقال بعدن
تأهل رباعو نادي شباب الأحمدي بمدينة رداع محافظة البيضاء الي نهائيات منافسات بطولة الجمهورية للأندية وبطولة النخبة الفردية للشباب والناشئين والكبار لرفع الإثقال التي يحتضنها الصالة الرياضية المغلقة بمديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن خلال الفترة 16 حتي 18 فبراير 2014م التي ينظمها الاتحاد العام لرفع الأثقال ضمن خطة نشاطه الداخلي للعام 2013م.

وأوضح رئيس نادي شباب الاحمدي الرياضي برداع علي جارالله العيدروس ـ أن الفريق يستعد لبطولة بطولة الجمهورية للأندية وبطولة النخبة الفردية للشباب والناشئين والكبار بعدن حالياً بمعسكر داخلي في المركز التدريبي لرفع الأثقال في الصالة الرياضة المغلقة للعبة بنادي الأحمدي رداع. مشيرا الي ان المشاركين في البطولة ستتم من واقع النتائج المحققة في بطولات الجمهورية السابقة مع ضرورة رفع مستوى الرفعات لكل
رباع من شباب نادي شباب الأحمدي بمدينة رداع بما يتناسب والمنافسة الفاعلة في البطولة والرباعيين الذي سوف يشاركون في البطولة في خمسة أوزان على النحو التالي :. هم: وزن 56 كجم فائز علي الجبني .وزن 62كجم انيس علي عطروس وزن 69 كجم حسين محمد الحمامي وزن 77كجم مقبل زبن العبدي وزن 85كجم بدر احمد فارع.

ونوه العيدروس إلي أن الاتحاد العام للعبة شدد في تعميمه على ضرورة الالتزام بالشروط المنصوص عليها في لوائح البطولة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 15-أكتوبر-2019 الساعة: 08:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/115010.htm