الثلاثاء, 25-مارس-2014
المؤتمرنت -
مأرب .. تدشين بطولة الشريف الرياضية
دشنت اليوم في الصالة الرياضية بمحافظة مأرب بطولة كأس الفقيد عبد الخالق الشريف والتي تنظمها جمعية أجيال مأرب بالتعاون مع نادي سد مأرب وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.

يشارك في البطولة التي تستمر 20 يوما 13 ناديا موزعين على أربع مجموعات في كرة القدم إلى جانب ألعاب الطائرة والكرواتية والجمباز والطاولة والشطرنج فضلا عن المسابقات الثقافية في مجالات القران الكريم والشعر والقصة.
وفي التدشين أكد وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي أهمية إقامة مثل هذه البطولة في صقل مواهب الشباب ورعاية إبداعاتهم..

مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية للأندية والفرق الرياضية بالمحافظة. وكلف مدير عام مديرية المدينة بالتواصل والتنسيق مع مختلف الأندية والفرق الرياضية وتحديد الاحتياجات الضرورية من اجل دعمهم بها، بما يسهم في استمرار الأنشطة الرياضية وتطوير مهارات وإبداعات الشباب في مختلف المجالات.

من جانبه استعرض رئيس جمعية أجيال مأرب ناصر مهتم ، مراحل الإعداد لهذه البطولة التي تقام للسنة الثالثة على التوالي..

منوها إلى أن هذه البطولة تهدف إلى تنشيط الأنشطة الشبابية والرياضية بالمحافظة ورعاية المواهب فيها ومواصلة جهود الفقيد الذي عمل تأسيس العمل الرياضي في المحافظة من خلال إنشاء نادي السد الرياضي.

وكان الأمين العام المساعد لنادي السد الرياضي والثقافي عبد الخالق الحمزي ثمن الدعم الذي قدمته جمعية أجيال مأرب في تنظيم هذه البطولة .. مشددا على الاهتمام والرعاية بالشباب في المحافظة وبنائهم بناء متكاملا ثقافيا وأخلاقيا ورياضيا.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/115812.htm