الخميس, 24-يونيو-2004
المؤتمرنت-ريام محمد مخشف -
أهلي صنعاء يُقصي جاره اللدود الوحدة من بطولة كأس الرئيس
أقصى أهلي صنعاء جاره، ومنافسه اللدود الوحدة من مسابقة كأس الرئيس في نسختها السابعة إثر فوزه الثمين عليه بـ (3/2) في اللقاء النهائي المبكر بين قطبي العاصمة الذي جرى بينهما عصر اليوم على ملعب المريسي بصنعاء في افتتاح منافسات دور الـ (16) من البطولة.
سجل أهداف الأهلي نجمه المتألق على النونو هدفان، واللاعب السوداني نزار جمعة (هدف)، فيما أحرز هدفي الوحدة نجمه ناصر غازي.
بهذا الفوز الغالي يبلغ أهلي صنعاء دور الثمانية من البطولة الرسمية الثانية باليمن، التي يطمح فيها الأهلي بقوة إلى إحراز لقب الكأس لتعويض جماهيره العريضة عن بطولة الدوري التي أحرزها شعب إب، في حين يودع الوحدة البطولة مبكراً.
وفي مدينة عدن تمكن فريق شمسان من الصعود إلى دور الثمانية على حساب ضيفه سلام الفرقة من حضرموت بفوزه عليه بهدفين نظيفين.
وفي المدينة الساحلية الحديدة حقق فريق شعب صنعاء فوزاً على مضيفه شباب الجيل بـ (3/2)، ليتأهل الشعب إلى دور النصف النهائي، من بطولة الكأس، بينما خرج الشباب منها.
وتستكمل منافسات هذا الدور غداً الجمعة بإقامة مباراتين يحل في الأولى فريق شعب المكلا ضيفاً ثقيلاً على طليعة تعز، فيما يلتقي في الثانية فريقي اليرموك والمكلا على ملعب الظرافي بصنعاء.
وعصر الاثنين تقام مباراتان يلتقي في الأولى فريق الشعلة مع ضيفه نصر الضالع في ملعب الحبيشي بعدن ويحل في الثانية فريق اتحاد إب ضيفا على فريق نجم سبأ ذمار.
وتتبقى مباراة واحدة من مباريات هذا الدور ستجمع فريق الصقر من تعز مع الفريق الفائز من لقاء شعب إب وعرفان التي ستعاد يوم الثلاثاء القادم.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-أبريل-2020 الساعة: 03:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/11650.htm