السبت, 26-يونيو-2004
المؤتمر نت- تعز-أحمد النويهي -
شعب المكلا يوقف زحف الطليعة، ويتأهل إلى دور الثمانية في كأس الرئيس
على غرار ما فعله بمنافسيه السابقين، تضامن شبوة، وحسان، تجرع فريق طليعة تعز من نفس الكأس ، وذلك عندما استضاف فريق شعب المكلا على ملعب الشهداء بتعز، ولم تكن المباراة عند المستوى المطلوب رغم أنها في إطار البطولة الثانية بعد الدوري العام، وهي بطولة كأس رئيس الجمهورية، فقد بدأ شعب المكلا بالضغط بعد مرور ربع ساعة من الحذر الغير مبرر من الفريقين وذلك عن طريق لاعبيه عدنان مبارك، وقائد الفريق خالد بن بريك، بإدله الطليعة الأمر نفسه بواسطة لاعبه المشاكس محمد النهاري، وقد حصل شعب المكلا على فرص تهديفية عديدة مقارنة بالطليعة إلا أن مهاجموه لم يستطيعوا ترجمة الفرص إلى أهداف وحيث لعبت الخبرة دوراً في علا الفريقين.
ويراد على الطليعة في الشوط الثاني جر ضيفه إلى ركلات الترجيح، والتي لم تقف معها هذه المرة إذ سجل للطليعة مصطفى الشمنز- أدهم خالد- حامد عوض- عبدالكريم هادي- وليد الغذيفي فيما اضاع علاء محمد- ونبراس عبدالله.
أما شعب المكلا فقد سجل له ( أديب عبود، أديب كرمان، فهمي عمر، محمد سعيد مخاشن، مراد النوحي، عدنان مبارك) وأضاع فايز باثلاث.
لينتهي اللقاء بفوز شعب المكلا 6/5 ويتأهل بالتالي إلى دور الثمانية وبعد الانتهاء من المباراة أوضح قائد الفريق ومدربه في نفس الوقت خالد بن بريك في تصريح لـ "المؤتمر نت" قائلاً: بأن المباراة كانت قوية وكان فريقي أقرب إلى التهديف في الشوط الأول، وقح ضاعت على فريقنا فرص تهديفية عديدة، وذلك لأن معظم اللاعبين شباب، ونعد جماهيرنا بتقديم الأفضل في قادم الأدوار.
وعن حالته عندما أضاع لاعبه فائز با ثلاث الركلة الثانية أجاب بأنه كان متفائلاً وأن اليأس لم يصبه كون الركلات في بدايتها.
قاد المباراة في الساحة الحكم الدولي مختار صالح، علي جرماش، مساعد أول محمد مهدين مساعد ثاني محمد مجاهد، حكم رابع وراقبها من الاتحاد العام، د. أبو علي غالب عضو اللجنة المؤقتة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/11684.htm