الثلاثاء, 29-يونيو-2004
المؤتمر نت - حددت هيئة رئاسة مجلس النواب اليوم السبت المقبل موعداً لحضور وزير الداخلية الدكتور رشاد العليمي للتوضيح والرد على أسئلة النواب حول الأحداث الجارية في محافظة صعدة، بناءً على طلب تقدم به عدد من أعضاء المجلس إلى هيئة رئاسة المجلس بضرورة حضور وزير الداخلية لتوضيح الغموض الذي يكتنف الأحداث في محافظة صعدة وكذلك المعلومات التي تتناولها وسائل الإعلام حول وجود دعم خارجي للمدعو الحوثي وضرورة ..... المؤتمرنت - عصام السفياني -
وزير الداخلية أمام البرلمان السبت القادم لشرح أحداث صعدة
حددت هيئة رئاسة مجلس النواب اليوم السبت المقبل موعداً لحضور وزير الداخلية الدكتور رشاد العليمي للتوضيح والرد على أسئلة النواب حول الأحداث الجارية في محافظة صعدة، بناءً على طلب تقدم به عدد من أعضاء المجلس إلى هيئة رئاسة المجلس بضرورة حضور وزير الداخلية لتوضيح الغموض الذي يكتنف الأحداث في محافظة صعدة وكذلك المعلومات التي تتناولها وسائل الإعلام حول وجود دعم خارجي للمدعو الحوثي وضرورة معرفة هذه الجهات.
وكان نبيل الباشا قال بأن هناك تطور جديد تحدثت عنه وسائل الإعلام وهو وجود دعم خارجي لجماعات الحوثي.
وأكد الباشا ضرورة تقديم هيئة رئاسة مجلس النواب طلباً إلى وزارة الداخلية لحضور وزير الداخلية ، منوها:ً أن الموضوع لم يعد حدثاً صغيراً يمكن تجاوزه.
من جانب آخر طالب بعض أعضاء المجلس بضرورة تحديد جدول زمني لحضور الوزراء إلى المجلس للرد على أسئلة النواب في جدول الأعمال الحالي.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 12:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/11799.htm