الثلاثاء, 13-يوليو-2004
المؤتمر نت-علي عبد الجليل -
اليمن تشارك في الملتقى العربي الأول للفتيات في مصر
يغادر اليوم الثلاثاء وفد نسوي يمني مكون من خمس فتيات إلى مصر للمشاركة في الملتقى العربي الأول للفتاة، الذي ينعقد تحت شعار( المرأة العربية صانعة السلام الاجتماعي) خلال الفترة من (12-18) يوليو الجاري.
و أكدت نورية الجروي-مدير عام الإدارة العامة للمرأة بوزارة الشباب رئيسة البعثة المشاركة أن مثل هذه الملتقيات تجسد روح الإخاء والتعاون بين فتيات الوطن العربي، والدعوة إلى نشر السلام في العالم العربي والخارجي.
وقالت:إن الفتاة اليمنية قادرة على أن تصل إلى أبعد من ذلك، موضحة أن البعثة تتكون من خمس فتيات يمثلن محافظات تعز، والحديدة، ولحج،وأمانة العاصمة (فتاتين).
عبير راوح-من محافظة تعز- عبرت عن سعادتها، وهي تمثل اليمن في الملتقى، خاصة وهي تخوض التجربة الثانية لها، موضحة بأن هذه المشاركة تأتي بدعم من أسرتها، وتأمل أن يعود عليها هذا الملتقى بالفائدة، وتكتسب الخبرة منه لتخدم وطنها.
هذا وكان وزير الشباب والرياضة شهد يوم السبت الماضي اختتام الدورة التدريبية للتربية البدنية للمتدربات، والتي دعا فيها إلى ضرورة الاستفادة من الدورات التدريبية من قبل المتدربات، وأن تكون هذه الدورة مفتتحاً لدورات قادمة لتستفيد فيها الفتيات، وحث المتدربات على المشاركة في دورات قادمة والاستفادة من خبراتهن.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 28-فبراير-2024 الساعة: 12:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/12333.htm