المؤتمر نت - سحق منتخب ناشئي اليمن لكرة القدم شباك نظيره منتخب المالديف بستة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الجامعة الأمريكية بمدينة جنين

الجمعة, 18-سبتمبر-2015
المؤتمرنت -
المنتخب الوطني للناشئين يسحق المالديف بسداسية نظيفة
سحق منتخب ناشئي اليمن لكرة القدم شباك نظيره منتخب المالديف بستة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الجامعة الأمريكية بمدينة جنين الفلسطينية ضمن الجولة الثانية لتصفيات المجموعة الأول المقامة منافساتها حاليا في فلسطين والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 16 عاما.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد افتتح المنتخب الوطني للناشئين مهرجان أهدافه في الدقيقة 24 لينهي الشوط الأول متقدما بخمسة أهداف دون رد، لكنه تراجع نسبيا في الشوط ولم يسجل سوى هدف وحيد، لتنتهي المباراة بستة أهداف في شباك المالديف دون رد.

بهذه النتيجة اقترب المنتخب الوطني من التأهل لنهائيات كأس آسيا للناشئين بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط متصدرا المجموعة الأول مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه مباراة منتخبي أوزبكستان ومضيفه الفلسطيني الجارية في هذه الأثناء.

وتنتظر منتخب ناشئي اليمن مباراة حاسمة في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأول التي تقام الأحد المقبل حين يواجه منتخب أوزبكستان المرشح الأبرز لنيل بطاقة التأهل للنهائيات كبطل للمجموعة، وهي المباراة التي ستحدد المنتخب المتأهل للنهائيات كأول المجموعة، فيما سينتظر المنتخب الذي سيحل ثانيا نتائج بقية المجموعات.

وكان المنتخب الوطني للناشئين افتتح مشواره في التصفيات بالفوز على مضيفه الفلسطيني الأربعاء الفائت بهدفين دون رد ليحتل حينها المركز الثاني خلف منتخب أوزبكستان الذي اكتسح في الوقت ذاته منتخب المالديف بثمانية أهداف دون رد.

ووفقا للوائح تصفيات بطولة كأس آسيا للناشئين، يتأهل للنهائيات متصدر كل مجموعة من المجموعات الـ11 بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني من بين هذه المجموعات فضلا عن المنتخب الهندي مستضيف النهائيات 2016.

ويطمح منتخب ناشئي اليمن للتأهل كأول المجموعة الأولى أو ضمن أربعة منتخبات أحرزت المركز الثاني من بين كل المجموعات.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/125272.htm