المؤتمر نت - مُني المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم بخسارة ثقيلة من نظيره منتخب أوزبكستان بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم

الأحد, 20-سبتمبر-2015
المؤتمرنت -
منتخب الناشئين لكرة القدم يخسر من أوزبكستان
مُني المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم بخسارة ثقيلة من نظيره منتخب أوزبكستان بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بمدينة رام الله الفلسطينية ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 16 عاما.

افتتح منتخب أوزبكستان التسجيل في الدقيقة 23 عن طريق لاعبه رسول يولدوشوف، وعادل المنتخب الوطني النتيجة في الدقيقة 35 عبر لاعبه محمد الهمداني، وبعد دقيقتين فقط وضع الأوزبكي أبو بكر مودينوف منتخبه في المقدمة، قبل أن يضاعف زميله سقراط نيماتوف النتيجة في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم أوزبكستان بثلاثة أهداف لهدف.

وفي الشوط الثاني عاد مهاجم أوزبكستان رسول يولدوشوف ليسجل هدفين متتالين في الدقيقتين 67 و69، وقلص لاعب منتخب اليمن مراد مرشد الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز أوزبكستان بخمسة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة تأهل منتخب أوزبكستان رسميا إلى النهائيات المقرر إقامتها صيف العام القادم في الهند بعد تصدره المجموعة بتسع نقاط، فيما يحتل منتخب ناشئي اليمن المركز الثاني بست نقاط ولا يزال بانتظار قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لحسم تأهله من عدمه، إذ يعلق آمالا في التأهل ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثاني في التصفيات.

ووفق لوائح تصفيات بطولة كأس آسيا للناشئين، يتأهل للنهائيات متصدر كل مجموعة من المجموعات الـ11 بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني من بين هذه المجموعات فضلا عن المنتخب الهندي مستضيف النهائيات 2016م.

وكان المنتخب الوطني للناشئين افتتح مشواره في التصفيات التي استضافتها فلسطين بالفوز على مضيفه الفلسطيني الأربعاء الفائت بهدفين دون رد، وتغلب الجمعة الماضية على منتخب المالديف بستة أهداف دون رد، قبل أن يخسر اليوم من أوزبكستان بخمسة أهداف لهدفين.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-يوليو-2020 الساعة: 05:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/125330.htm