المؤتمر نت - دشن بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، اليوم، مشروع إصدار بطاقات يونيون باي العالمية في اطار التطوير والنجاح الذي يحققه البنك .

الخميس, 12-نوفمبر-2015
المؤتمرنت -
بنك التسليف التعاوني والزراعي يدشن مشروع اصدار بطاقات يونيون باي العالمية
دشن بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، اليوم، مشروع إصدار بطاقات يونيون باي العالمية في اطار التطوير والنجاح الذي يحققه البنك .

وفي حفل التدشين أكد الرئيس التنفيذي للبنك صلاح باشا، الى أن البنك استطاع أن يطور من تقديم خدماته والعمل على استمرار خدمة عملائه في اصدار بطاقات اليونيون باي التي تمكنهم من الحصول على الخدمة المصرفية من خلال شبكة يونيون باي في الخارج .

وأشار الى أن كاك بنك يعتبر أول شريك رئيسي ومنفرد بتقديم وتسهيل اجراء العمليات النقدية والاستعلام عن الرصيد لأي من البطاقات الصادرة بالنيابة عن شركة يونيون باي لشبكتها عبر البنك في اليمن.

وبين ان بنك التسليف عضواً رسمياً في شركة يونيون باي في الحصول على بطاقات يونيون باي العادية وكذا بطاقات يونيون باي الائتمانية، وشركة يونيون باي هي احدى شبكات الائتمان العالمية والأكثر نموا بين مزودي خدمة البطاقات في العالم حيث يصل عدد مستخدمي هذه البطاقات الى أكثر من 4 مليار شخص.

ونوه صلاح باشا الى دور البنك في تقديم الخدمات المصرفية لعملائه رغم الظروف التي تمر بها اليمن.. مؤكداً استمرار البنك في تقديم أنشطة بما يخدم شريحة واسعة من العملاء في الداخل والخارج .

ونوه الرئيس التنفيذي بجهود فريق العمل وكذا كوادر وموظفي كاك بنك في جميع الادارات والتخصصات، وأشاد بعملاء البنك الذين كانوا أحد عوامل النجاح الذي حققه البنك .

كما لفت الى دور البنك في استقرار سعر صرف العملة المحلية من خلال التنسيق مع البنك المركزي اليمني وكذا دوره في دعم المصارف الدراسية ومصارف العلاج في الخارج حيث ان كاك بنك ظل يقدم دوره الوطني في مختلف المجالات .

من جانبه أشار مدير مركز البطاقات في البنك ذاكر السامعي، الى أن اطلاق الخدمة المصرفية الجديدة ستخدم شريحة عريضة من الجمهور محليا وخارجيا .

ولفت الى ان الخدمة تقدم العديد من التسهيلات وهي بطاقة ذكية صممت بأحدث التقنيات العالمية يستطيع العميل من خلالها التسوق في كم هائل من نقاط البيع المنتشرة حول العالم وكذا السحب النقدي في أكثر من 150 دولة .

ونوه بأن خدمة بطاقات يونيون باي تتميز بسهولة الاستخدام وتعدد العملات وقليلة التكلفة وقبول عالمي ...

وعلى هامش التدشين تم تكريم فريق العمل في انجاح المشروع .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 10:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/126463.htm