المؤتمر نت - خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من نظيره الأوزبكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب حمد الكبير بالعاصمة

الثلاثاء, 17-نوفمبر-2015
المؤتمرنت -
المنتخب الوطني لكرة القدم يخسر من منتخب أوزبكستان في تصفيات كأسي العالم وآسيا
خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من نظيره الأوزبكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب حمد الكبير بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الثامنة للمجموعة الثامنة بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا2018) وكأس آسيا (الإمارات 2019).

افتتح المنتخب الأوزبكي التسجيل مبكرا بعد مرور ست دقائق فقط من صافرة البداية عبر لاعبه عزيزبيك حيدروف، قبل أن يضاعف زميله سيرفر جيباروف النتيجة في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم أوزبكستان بهدفين دون رد.

وبعد أربع دقائق من انطلاق الشوط الثاني عزز ستانيسلاف أندريف النتيجة بتسجيله الهدف الثالث لأوزبكستان، بينما جاء الهدف الوحيد لليمن عبر لاعبه أحمد السروري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع للشوط الثاني.

بهذه النتيجة تضاءلت آمال المنتخب الوطني في التأهل لنهائيات كأس آسيا بعد أن فقد الأمل في التأهل لنهائيات كأس العالم.

واستمر اليمن في المركز الأخير للمجموعة الثامنة بثلاث نقاط، فيما رفع أوزبكستان رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني ليواصل ملاحقة المتصدر بـ15 نقطة منتخب كوريا الشمالية الذي تغلب اليوم على نظيره البحريني بهدفين دون رد، ليستمر الأخير في المركز الرابع بست نقاط، ويحتل منتخب الفلبين المركز الثالث بسبع نقاط.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 01:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/126576.htm