المؤتمر نت - اصبح استبعاد فريق ريال مدريد من مسابقة كأس ملك أسبانيا أمراً شبه مؤكد لارتكاب الفريق مخالفة جسيمة في مباراته أمام فريق قاديش التي انتهت

الخميس, 03-ديسمبر-2015
المؤتمرنت -
ريال مدريد بانتظار قرار استبعاده من مسابقة كأس الملك
اصبح استبعاد فريق ريال مدريد من مسابقة كأس ملك أسبانيا أمراً شبه مؤكد لارتكاب الفريق مخالفة جسيمة في مباراته أمام فريق قاديش التي انتهت 3-1 لصالح الفريق الملكي وتمثلت المخالفة بإشراك اللاعب الروسي دينيس شرشيف.
وسلطت صحيفة "ماركا" الاسبانية، الضوء على اللاعب الدولي الروسي الذي شارك في المباراة رغم تلقيه 3 بطاقات صفراء في البطولة من الموسم الماضي مع فريقه السابق فياريال، كانت أمام كل من ريال سوسييداد وخيتافي وبرشلونة، مما يعني أنه لا يجب مشاركته في المباراة الأولى من البطولة.
وتقدم مدرب نادي قاديش باعتراض رسمي على مشاركة اللاعب، بعد أن سجل اللاعب الهدف الأول في بداية اللقاء، ليقوم المدرب بينيتيز بإخراجه مع بداية الشوط الثاني.
وانتشر الخبر كالنار في الهشيم بصحف إسبانيا التي أكدت أن ريال مدريد أصبح خارج البطولة عملياً في انتظار اصدار القرار الرسمي .
وأعادت صحيفة ماركا للذاكرة نفس الواقعة لكن مع فريق أوساسونا الذي أِشرك لاعباً معاقب أمام ميرانديز، ليغادر الفريق البطولة بقرار من الاتحاد الإسباني.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/126889.htm