المؤتمر نت - ينهي المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم معسكره الخارجي استعداداً لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً، بمواجهة منتخب

الخميس, 07-يناير-2016
المؤتمرنت -
نتخب اليمن الأولمبي يواجه نظيره التايلندي غدا في ختام استعداداته لنهائيات آسيا
ينهي المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم معسكره الخارجي استعداداً لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً، بمواجهة منتخب تايلاند الأولمبي غداً الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.

وتعد مباراة الغد الرابعة والأخيرة لمنتخب اليمن الأولمبي ضمن معسكره الخارجي الطويل في قطر الذي بدأه في سبتمبر الماضي، حيث لعب ثلاثة مباريات ودية تعادل سلبياً في الأولى مع منتخب اليابان الأولمبي في 10 ديسمبر الماضي، وخسر الثانية من نظيره القطري بهدف دون رد في 30 من الشهر ذاته، قبل أن يتغلب على منتخب فيتنام بهدفين لهدف الاثنين الماضي.

ويهدف الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة المدرب أمين السنيني من خلال مباراة غد الجمعة إلى إدماج لاعبي المنتخب المحترفين في أندية خليجية، مع أجواء المنتخب والنهائيات الآسيوية قبل انطلاقها بأربعة أيام.

يذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي يشارك في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 13 حتى 30 يناير، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات كوريا الجنوبية، العراق، وأوزبكستان، وستكون أولى مواجهاته الأربعاء القادم أمام المنتخب العراقي.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 07:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/127613.htm