المؤتمر نت - أكد مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم أمين السنيني، أنه يعمل على معالجة الأخطاء التي ارتكب أمام منتخب العراق

الخميس, 14-يناير-2016
المؤتمرنت -
تصريح لمدرب المنتخب الأولمبي
أكد مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم أمين السنيني، أنه يعمل على معالجة الأخطاء التي ارتكب أمام منتخب العراق وأدت إلى الخسارة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما أمس في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال المدرب السنيني: "هناك أخطاء أرتكبت في المباراة، سنحاول الوقوف عليها ومحاولة معالجتها.. نعلم جيداً مدى صعوبة المباريات, وسنحاول تفادي ما أرتكب من أخطاء في لقاءاتنا القادمة".

وعبر عن رضاه على أداء لاعبي المنتخب الوطني، مؤكدا أنهم لعبوا بصورة جيدة لكن نقطة التحول في المباراة كانت ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم للمنتخب العراقي وجاء منها الهدف الأول، حد قوله.

وأضاف مدرب المنتخب الأ,لمبي: "خضنا مباراة صعبة أمام فريق قوي وصعب، لعبنا بصورة جيدة وأنا راض عن أداء لاعبي فريقي، ولكن نقطة التحول في المباراة كانت ركلة الجزاء، حيث كان الفريقين متقاربين حتى ذلك الوقت، كما أن قلة خبرة لاعبينا أثرت على أداءه".

وتابع: "سنحت لنا بعض الفرص، وكان هناك فرصتين خطرتين في الشوط الثاني، ولكننا لم نكن محظوظين من أجل التسجيل، سنحاول البناء على هذا المستوى في المباريات المقبلة".

ويحتل المنتخب الوطني المركز الرابع والأخير للمجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن منتخب أوزبكستان الذي خسر أمس من ثاني الترتيب منتخب كوريا الجنوبية بهدفين لهدف، فيما يتصدر منتخب العراق المجموعة بثلاث نقاط.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/127802.htm