المؤتمر نت - برعاية فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الثامنة عشر بأمانة العاصمة  يقام دوري الخيال الرمضاني السنوي الحادي عشر لكرة القدم ( كبار - ناشئين - براعم ) على كأس الشهيد عبدالقادر هلال ، رحمه الله .

الإثنين, 05-يونيو-2017
المؤتمرنت - سلطان قطران -
مؤتمر الدائرة الثامنة عشر بالعاصمة يدشن دوري الخيال الرمضاني باسم الشهيد هلال
برعاية فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الثامنة عشر بأمانة العاصمة يقام دوري الخيال الرمضاني السنوي الحادي عشر لكرة القدم ( كبار - ناشئين - براعم ) على كأس الشهيد عبدالقادر هلال ، رحمه الله .

وفي تدشين انطلاق البطولة أكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام للدائرة الثامنة عشر ، عضو اللجنة الدائمة - حمود محمد النقيب ، أن اساس نجاح الدوري للاعبين هي تحليهم بالأخلاق العالية والتنافس الشريف البعيد عن أي صفات سيئة .

وأشار النقيب إلى أن دوري الخيال أصبح دوري راقي طيلة (11) عاما ، من خلال استمراره وعدم توقفه خلال ثلاث سنوات من عمر العدوان السعودي وتحالفهم على اليمن ، وجسد ابرز صورة لتلاحم الوطني لشباب اليمني وصمودهم ضد العدوان بإقامتهم هذا الدوري الرمضاني السنوي .

وأوضح أن اقامة هذا الدوري باسم الشهيد عبدالقادر هلال هو تخليد لرجل السلام الذي سقط في أبشع مجزرة نفذتها طائرات العدوان على الصالة الكبرى وراح ضحيتها عدد كبير من خيرة وقادة رجال اليمن والذي عكس مدى الحقد الكبير للعدوان وتماديه في ارتكاب الجرائم الإرهابية والمجازر الوحشية في ظل صمت دولي مخزي .

وفي الافتتاح الذي حضره نائب رئيس فرع المؤتمر بالدائرة الثامنة عشر - عامر رفيق ، وقيادات وكوادر وأعضاء وشباب المؤتمر الشعبي العام بالدائرة ذكر منظم دوري الخيال - محمد أبو عسكر ، أن دوري الخيال الرمضاني الحادي عشر على كأس الشهيد عبدالقادر هلال ، يشارك فيه 28 فريقا كبار و16 فريق للناشئين ، 16 فريق للبراعم ، بمشاركة 1350 لاعبا .

وذكر أن دوري الخيال قد ساهم في تجسيد الولاء الوطني وخلق فرصة للتعارف بين الشباب المشاركين ، ومشيداً بجهود قيادة فرع المؤتمر بالدائرة الثامنة عشر ورعايتهم السنوية لهذه البطولة .

وتم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن وشهداء القاعة الكبري ، وعقب ذلك أنطلق الدوري بمباراة لفئة الكبار بين كلاً من حامل اللقب الخيال العاشر للعام الماضي فريق اتحاد هبرة وفريق العين ، وذلك على ملعب مدرسة 30 نوفمبر النموذجية بمديرية شعوب .ً
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/137334.htm