المؤتمر نت - استقبل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار حسن عبد الرزاق ومعه عدد من قيادات المؤتمر بالمحافظة وجامعة ذمار وكلً من وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق ومدير عام مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي ومدير عام مديرية ذمار محمد السيقل ابطال منتخبنا الوطني للناشئين بعد عودته من التصفيات الاولية لكاس أسيا

الجمعة, 29-سبتمبر-2017
المؤتمرنت - عبدالباري عبدالرزاق -
مؤتمر ذمار يعترض طريق منتخب الناشئين باستقبال حافل
استقبل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار حسن عبد الرزاق ومعه عدد من قيادات المؤتمر بالمحافظة وجامعة ذمار وكلً من وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق ومدير عام مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي ومدير عام مديرية ذمار محمد السيقل ابطال منتخبنا الوطني للناشئين بعد عودته من التصفيات الاولية لكاس أسيا والتي تصدرها بتأهله بعد فوزين ساحقين على منتخبي قطر وبنجلادش ..

وعبرت قيادات المحافظة ومعها جماهير غفيرة من الرياضيين والمواطنين الذين شاركوا في استقبال المنتخب الوطني عن شكرهم وتقديرهم للاعبين وكل الطاقم الفني والإداري لمنتخب الناشئين بما حققوه من انتصار كبير وفوز ساحق افرح اليمنيين جميعا رغم الظروف الصعبة والعدوان والحصار التي تمر بها اليمن.. مهنئين في الوقت نفسه ابطال المنتخب وكل الطاقم وكل ابناء اليمن بهذا التأهل..

واشاروا إلى أن المنتخب اليمني للناشئين قد أبدى حماسا قويا رغم الظروف الصعبة والمعاناة التي يحملها أعضائه بسبب الأزمات الإنسانية التي تعانيها البلاد في هذه الفترة والتي خلفها العدوان الغاشم والحصار..

فيما عبر مدرب ولاعبي المنتخب الوطني للناشئين عن شكرهم لقيادات وابناء ذمار على هذا الاستقبال المشرف، مشرين إلى أن الإنجاز الذي حققه الناشئون هو إنجاز يشرف اليمن في الظروف الحالية.. وقالوا: إننا نعد كل ابناء اليمن بتقديم مستويات أفضل في المباريات المقبلة، مضيفين: "إن شاء الله سنكون عند حسن الثقة والتأهل ونحن اليوم سعيدين جدا بهذا الاستقبال والتشجيع الاكثر من رائع"..
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/139680.htm