المؤتمر نت - تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم رسمياً لأول مرة منذ تحقيق الوحدة إلى نهائيات أمم آسيا.

جاء تأهل المنتخب للنهائيات الآسيوية إثر فوز المنتخب الفلبيني الصعب على ضيفه الطاجيكي بهدفين لهدف

الثلاثاء, 27-مارس-2018
المؤتمرنت -
منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات الأمم الآسيوية
تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم رسمياً لأول مرة منذ تحقيق الوحدة إلى نهائيات أمم آسيا.

جاء تأهل المنتخب للنهائيات الآسيوية إثر فوز المنتخب الفلبيني الصعب على ضيفه الطاجيكي بهدفين لهدف ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني الذي يقوده الأثيوبي إبراهام مبراتو مباراته الأخيرة مساء اليوم أمام المنتخب النيبالي متذيل المجموعة.

ويتصدر المنتخب الفلبيني المجموعة برصيد 12 نقاط يليه منتخبنا الوطني بسبع نقاط متساويا مع منتخب طاجكيستان لكن أفضلية اللقاءات المباشرة صبت في مصلحة المنتخب الوطني.

وكان المدرب المنتخب الوطني أبرهام مبراتو أكد في مؤتمر صحفي أمس أن مباراة المنتخب اليوم مع منتخب النيبال مصيرية.

وقال " استعدينا للمباراة بصورة جيدة وجميع اللاعبين جاهزين، ولا توجد أي إصابات وسنقدم ما بوسعنا خلال المباراة من أجل تحقيق الفوز ".

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار أبرهام إلى جاهزية المحترفين الذين تم استدعائهم .. لافتا أن المنتخب النيبالي حظوظه في الفوز تبدو أضعف، وسيلعب دون أي ضغط واختتام مشاركته في التصفيات بشكل جيد بعد أن فقد حظوظه في التأهل.

من جانبه أوضح قائد المنتخب الحارس محمد إبراهيم عياش جاهزية اللاعبين للمباراة التي ينتظروها منذ فترة .. مؤكدا إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز بأي ثمن لإدخال الفرحة إلى قلوب ملايين اليمنيين .

وقال " الاهتمام الجماهيري بالمباراة يعطينا حافزا كبيرا لتقديم افضل ما لدينا في المباراة وإن شاء الله نكون في الموعد ونفرح جميعا بالتأهل".

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 01:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/141722.htm