المؤتمر نت - أدانت الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية، مشاركة حكومة ما تسمي نفسها بالشرعية، في مؤتمر وارسو .. معتبرة ذلك خيانة بحق الشعب اليمني العظيم، والأمة العربية والإسلامية .

السبت, 16-فبراير-2019
المؤتمرنت -
هيئة المحافظة على المدن التاريخية تدين مشاركة حكومة المرتزقة بمؤتمر وارسو
أدانت الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية، مشاركة حكومة ما تسمي نفسها بالشرعية، في مؤتمر وارسو .. معتبرة ذلك خيانة بحق الشعب اليمني العظيم، والأمة العربية والإسلامية .

وأوضحت الهيئة في بيان صادر عنها أن تلك المشاركة، خيانة علنية واضحة للأمة العربية والإسلامية وتنازل مدفوع الثمن عن القضية المركزية للأمة القضية الفلسطينية.

وأشار البيان إلى أن ذلك التصرف، ليس بمستغربٍ من حكومة الخيانة والارتزاق، والتي سبق لها وأن خانت شعبها، وباعته بمال العمالة.
وأكدت الهيئة أن هذا التصرف لا يمثل الشعب اليمني العربي، بكل مكوناته ولا يعبر عن توجهاته، انطلاقا من موقفه الثابت والمبدئي مع قضية الشعب الفلسطيني، وحقه المشروع في العيش على كامل أرض فلسطين .
ولفتت إلى أن توقيت إعلان هذه الخيانة، والمجاهرة بها، يدل على أن هذه الأدوات الرخيصة ، التي تدعي الشرعية، فقدت الحد الأدنى من القدرة على إتخاذ أي قرار، وأنها ليست سوى مجرد دمى، لا تملك من أمرها شيئ.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 14-ديسمبر-2019 الساعة: 11:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/144695.htm