المؤتمر نت - أكد عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عضو المجلس السياسي الاعلى الاستاذ خالد الديني ان الذكرى الرابعة للعدوان الغاشم على شعبنا اليمني العظيم تأتي لتؤكد ولتكشف الكثير من الحقائق التي حاول تحالف العدوان تزييفها عن الرأي العام العربي والعالمي بخصوص عدوان

الإثنين, 25-مارس-2019
المؤتمرنت -
الديني : سنوات العدوان فضحت زيف اباطيله ومزاعم اعادة الشرعية
أكد عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عضو المجلس السياسي الاعلى الاستاذ خالد الديني ان الذكرى الرابعة للعدوان الغاشم على شعبنا اليمني العظيم تأتي لتؤكد ولتكشف الكثير من الحقائق التي حاول تحالف العدوان تزييفها عن الرأي العام العربي والعالمي بخصوص عدوانه وأول هذا الحقائق هو زيف اباطيله ومزاعمه عن الشرعية وان هذا العدوان جاء بهدف اعادتها .

وقال الديني : لقد بات جليا للعيان ان العدوان جاء بهدف تدمير اليمن شعبا ودولة وامكانات ومقدرات وهو ما اتضح من خلال عمليات القتل الممنهج والمتعمد لليمنيين الابرياء خصوصا الاطفال والنساء الذين استهدفوا بشكل متكرر ناهيك عما دمره العدوان من بنية تحتية شملت كل مرافق الحياة واهمها المستشفيات والمدارس والطرق والجسور والمطارات والموانئ وكل ماله علاقة بحياة المواطن اليمني .

واضاف الديني كما ان العدوان كشف عن حقيقة نزوعه لاحتلال اراضي اليمن ومياهها وجزرها وخصوصا المناطق الاستراتيجية والحيوية وما نشاهده اليوم من تواجد لقوات الاحتلال والاستعمار الجديد في مناطق ومحافظات مثل سقطرى والمهرة وحضرموت وشبوة ومارب والسواحل الغربية وكلها تقدم دلائل على الاهداف الحقيقية التي جاء من اجلها العدوان والذي يسعى لنهب ثروات البلاد واحتلالها.

واوضح عضو المجلس السياسي الاعلى ان هناك مخططا خبيثا هدفه تمزيق اليمن ووحدته من خلال ما يعتمل اليوم من قبل قوى العدوان وهو امر يجب ان يكون مستوعبا من قبل ابناء شعبنا اليمني العظيم .

وحيا الديني صمود شعبنا اليمني العظيم على مدى السنوات الاربع من العدوان الغاشم والحصار الظالم بقوة وصلابة تستحق الوقوف امامها باجلال واكبار .

ونقلت اسبوعية ( الميثاق) في عددها اليوم الاثنين عن الديني دعوته ابناء شعبنا اليمني العظيم الى مزيد من الصمود والتكاتف لمواجهة مخططات تمزيق اليمن وتدميره سواء اكان ذلك بالعدوان الغاشم والحصار الظالم او باشكال الاحتلال الجديد او عبر نهب الثروات او باي شكل كان .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 25-أغسطس-2019 الساعة: 01:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/145244.htm