المؤتمر نت - قُتل وجرح عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة بعمليات نوعية لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الـ24 ساعة الماضية

الثلاثاء, 26-مارس-2019
المؤتمرنت -
مقتل وجرح جنود سعوديين ومرتزقة
قُتل وجرح عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة بعمليات نوعية لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشار مصدر عسكري إلى مصرع 11 مرتزقاً بكمين نوعي نفذته وحدة الهندسة قبالة جبل قيس بقطاع جيزان ،وتم قنص جندي سعودي في جبل جحفان ،وإحراق آلية عسكرية سعودية في موقع قائم الصياب.

وبالقطاع نفسه كسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً واسعاً للمرتزقة قبالة جبل قيس استمر أكثر من 6 ساعات وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون أي تقدم، وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة بتفجير استهدفهم خلال محاولة تسللهم ما أسفر عن مصرع وجرح العشرات منهم.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة في الطلعة بنجران وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم وإحراق آلية تابعة لهم، فيما تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة بتفجير قبالة السديس ومصرع وإصابة من عليها.

وفي عسير تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في الربوعة ومصرع وإصابة من عليها ،كما تدمير طقم عسكري على متنه عدد من المرتزقة بتفجير خلف إحدى التباب بالمنطقة ذاتها.

وأكد المصدر مصرع وإصابة أكثر من 70 مرتزقاً بينهم قيادات إثر قصفهم بصاروخ باليستي من نوع بدر1 P استهدف مجمع الحزم ،لافتا الى انه عرف من بين القتلى القياديان المرتزقان هادي حمد الجهمي، محمد المرزوقي والمرتزقان إسماعيل ابكر، ذياب الحاشدي.

كما قتل وجرح عدد من المرتزقة بتفجير في جبهة الجرشب بمديرية الغيل بالمحافظة نفسها.

وأفاد المصدر أن عملية هجومية للجيش و اللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة قي جبهة قانية بمحافظة البيضاء وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وحسب المصدر تم قنص ثلاثة جنود سعوديين في المزرق بجبهة حرض.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 07:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/145246.htm