الخميس, 25-أبريل-2019
المؤتمرنت -
تأهل أوساكا للثمانية بطولة شتوتجارت
تأهلت اللاعبة اليابانية نعومي أوساكا الى دور الثمانية في بطولة شتوتجارت للتنس بعد ان فازت على التايوانية هسيه سو-وي 6-4 و6-3 اليوم.

ولم تجد أوساكا الحاصلة على لقبين في البطولات الأربع الكبرى، والتي لم تفز بعد بأي لقب على ملاعب رملية، الكثير من المقاومة لتثأر لهزيمتها أمام هسيه في ميامي الشهر الماضي.

وكسرت أوساكا إرسال هسيه مرة واحدة في المجموعة الأولى بعد أن ظهر عليها عدم الإرتياح على ملاعب شتوتجارت الرملية السريعة، والتي صُممت لتكون مماثلة لملاعب بطولة فرنسا المفتوحة.لكن إرسال اللاعبة اليابانية كان سليما، وسددت سبع ضربات إرسال ساحقة خلال المباراة.

وبعد تقدمها 2-صفر في المجموعة الثانية، زادت ثقة أوساكا وكسرت إرسال منافستها التايوانية مجددا لتحسم فوزها الأول على ملاعب رملية هذا الموسم في أول نقطة للمباراة.وبهذا الفوز أيضا ستواصل أوساكا الاحتفاظ بصدارة التصنيف العالمي حتى الأسبوع القادم.وتلتقي أوساكا بعد ذلك مع الكرواتية دونا فيكيتش التي هزمت داريا كاساتكينا 6-1 و7-5.

وتلعب فيكتوريا أزارينكا المصنفة الأولى على العالم سابقا ضد المصنفة الرابعة وحاملة اللقب كارولينا بليسكوفا على بطاقة التأهل لدور الثمانية في وقت لاحق اليوم.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/145674.htm