الأحد, 04-أغسطس-2019
المؤتمرنت -
الأهلي يدك شباك الفتح بسداسية في الدوري التنشيطي
دك فريق أهلي صنعاء شباك ضيفه فتح ذمار، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الوحدة ضمن افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للدوري التنشيطي تجمع أمانة العاصمة.

وشهدت الدقيقة الخامسة أول أهداف المباراة بأقدام مهاجم الأهلي زكريا طفطوف الذي كسر مصيدة التسلل ولعب الكرة من فوق حارس الفتح، لتلج الشباك، وبعد دقيقة فقط، أضاف أحمد ضبعان ثاني الأهداف.

وكاد الفتح أن يقلص النتيجة عبر قائده سامي التام الذي تحصل على مخالفة خارج منطقة الـ18، سددها قوية أخرجها حارس الأهلي علي العنسي لركنية، بالمقابل أضاع الأهلي هدفا محققا بعد حصول حمادة الزبيري على فاول سددها قوية لكن القائم الأيسر تكفل بصد الكرة.

وعزز الأهلي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بواسطة الوافد الجديد وليد الحبيشي، مستغلا تمريرة زميله أحمد ضبعان الذي أرسل كرة عرضية لتجد رأسية الحبيشي الذي أودعها الشباك بسهولة عند الدقيقة 30، وقبل إنتهاء الشوط الأول أحرز زكريا طفطوف هدف الثاني والرابع للأهلي، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.



وفي الشوط الثاني تمكن مهاجم الأهلي محمد الثلايا من إحراز الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 55، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني له والسادس للأهلي بحلول الدقيقة 72، لتنتهي المباراة بفوز كاسح للإمبراطور.

بهذا الفوز العريض حقق الأهلي الفوز الثاني تواليا، ليضيف ثلاث نقاط جديدة ويحتل الصدارة بست نقاط، في حين ودع فتح ذمار المنافسة مبكرا وظل في مؤخرة الترتيب دون نقاط من خسارتين.
قاد المباراة الحكم حمود المقفزي وفي الخطوط ناصر حيدر ومحمد داغف ورابعا ياسر الدروبي.

وتتواصل منافسات الدوري غدا الإثنين بلقاء قمة الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية ، بلقاء يجمع 22 مايو الثاني بثلاث نقاط، ومضيفه الوحدة الثالث بدون نقاط و الذي يسعى لاستعادة توازنه بعد خسارته لقاء الدربي أمام الأهلي.
(سبأ)
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/146842.htm