المؤتمر نت - سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام مُضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا

الأربعاء, 18-سبتمبر-2019
المؤتمرنت -
برشلونة يتعادل مع دورتموند في مواجهة مثيرة
سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام مُضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

شهد الشوط الأول سيطرة برشلونة على الكرة، مع عدم وجود عدد كبير من المحاولات الخطيرة على مرمى أصحاب الأرض، حيث إعتمد الفريق إنطلاقات أنسو فاتي على الجهة اليسرى، وبعض محاولات الإختراق من العمق بواسطة آرثر ودي يونج وجريزمان لكن دون جدوى.

دفاع بوروسيا دورتموند ظهر متماسك جداً خلال مجريات الشوط، حيث تألق بشكل لافت النجم ماتس هوميلس، و السويسري مانويل أكانجي، والمغربي أشرف حكيمي في الذوذ عن مرماهم، أمام هجمات لاعبي الفريق الكاتلوني.

وحاول الفريق الألماني القيام ببعض الهجمات المعاكسة، معتمداً على سرعة ومهارة رباعي خط المقدمة، ألكاسير وماركو رويس، وجادون سانشو، وثورغان هازارد، وكانت هناك بعض الفرص التي شكلت خطورة نسبية على مرمى تير شتيغن.

في الشوط الثاني ظهر بوروسيا دورتموند بشكل أفضل، حث ضغط منذ البداية، وسنحت أمامه الكثير من الفصرص لتسجيل أهداف، كان أبرزها ركلة الجزاء التي سددها ماركو رويس، وتصدى لها الحارس مارك أندريه تير شتيغن.

وكانت هناك العديد من الكرات الأخرى، خاصة عن طريق رويس الذي كان بمقدوره تسجيل أكثر من كرة في المرمى، فيما ردة العارضة تسديدة رائعة من البديل جوليان براندت، في تحسن فيه أداء برشلونة نسبياً مع دخول ليونيل ميسي، لكن بدون تغيير على النتيجة.

وبهذا التعادل يحصد بوروسيا دورتموند نقطة ويصل للمركز الثالث في المجموعة، وبنفس الرصيد يحل برشلونة في المركز الرابع، علمًا بأن إنتر ميلان وسلافيا براج يتقاسمان صدارة المجموعة بفارق الأهداف.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/147349.htm