المؤتمر نت - حقق برشلونة انتصارا ثميناً أمام سلافيا براج التشيكي بنتيجة (2-1) في معقل الأخير "إدين أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

الخميس, 24-أكتوبر-2019
المؤتمرنت -
برشلونة ينجو من فخ سلافيا براج ويقفز للصدارة
حقق برشلونة انتصارا ثميناً أمام سلافيا براج التشيكي بنتيجة (2-1) في معقل الأخير "إدين أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

في وقت مبكر تمكن الفريق الكاتلوني من الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة عن طريق ليونيل ميسي بعد تمريرة من آرثر ميلو.

وأنقذ حارس البرسا مارك أندريه تير شتيجن العديد من المحاولات الخطيرة من جانب فريق سلافيا براغ، الذي جانيه الحظ أيضاً في كرات ذهب خارج المرمى.

وتصدى أوندريج كولار حارس الفريق التشيكي محاولة خطيرة لبرشلونة عن طريق الهولندي فرانكي دي يونج، وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل سلافيا براغ هدف التعادل بواسطة يان بوريل، ولكن برشلونة إستعاد التقدم عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 57 بعد هدية من لاعب سلافيا.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد سلافيا براج عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/147829.htm