صراع قوي في الجولة الاخيرة لدوري الدرجة الأولى

الجمعة, 17-سبتمبر-2004
المؤتمر نت -
شعلة عدن يستعيد صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن نجم سبأ ذمار
اعتلى فريق شعلة عدن صدارة فرق المجموعة الأولى مجدداً في بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم أثر فوزه الثمين على مضيفه نصر الضالع بهدفين مقابل هدف في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم بمدينة الضالع في ختام منافسات الجولة 21 قبل الأخيرة من مشوار البطولة الرسمية الثانية باليمن .
بهذه الفوز الغالي يستعيد الشعلة صدارة المجموعة مرة أخرى رافعاً رصيده إلى ( 38 نقطة ) وسط منافسة قوية من نجم سبأ ذمار الذي تمكن هو الأخر من تعميق جراح رشيد تعز وهزمه 2 / 1 .. رافعاً النجم رصيده إلى ( 38 نقطة ) متقدماً للمركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة .. فيما توقف الرشيد عند ( 36 نقطة ) فقد الصدارة متخلفاً إلى المركز الرابع ، وتبدد أمله في خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى دوري النخبة لأول مرة في تاريخه لاسيما ان فريق شعب صنعاء تمكن من انتزاع فوزاً صعباً ومهماً على مضيفه فريق سيئون بهدف وحيد .. رافعاً الشعب رصيده إلى ( 37 نقطة ) متقدماً إلى المركز الثالث .. فيما بقي سيئون عند ( 21 نقطة ) متراجعاً للمرتبة الثامنة .. في حين تجمد نصر الضالع عند رصيده ( 31 نقطة ) في المركز السادس .
وفي مدينة اب واصل تعاون بعدان عروضه ونتائجه الجيدة وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه وحدة شحير من سيئون ( 2 / 1 ) .. معززاً التعاون رصيده بهذا الفوز إلى ( 34 نقطة ) في المركز الخامس .. بينما بقي الوحدة عند نقاطه الستة عشرة قبل أخير القائمة .
وفي مدينة المكلا فاز تضامن حضرموت على ضيفه عرفان ابين ( 2 / 1 ) .. رافعاً التضامن رصيده إلى ( 24 نقطة ) في الترتيب السابع .
فيما أسفرت نتائج منافسات فرق المجموعة الثانية على تأكيد اتحاد اب أحقيته بالصعود لدوري الأضواء والعودة بسرعة إليه اثر فوزه الكبير على جاره شباب القدس 3 / 1 ) .. معززاً الاتحاد رصيده إلى ( 44 نقطة ) في الصدارة .. فيما تجمد الشباب عند رصيده السابق ( 22 نقطة ) في المركز الثامن .
وفي مدينة عدن واصل الوحدة صحوته الجيدة بفوزه على ضيفه تضامن شبوة بهدفين نظيفين .. رافعاً الوحدة رصيده إلى ( 31 نقطة ) في المركز الرابع .
وكانت مباريات هذه المجموعة افتتحت أمس بثلاث لقاءات كروية حقق في الأولى شباب الجيل الحديدة فوزاً مهماً على ضيفه سلام الغرفة ( 3 / 1 ) .. معززاً الشباب رصيده بهذه النتيجة الايجابية ( 37 نقطة ) متمسكاً بالمركز الثاني ، وزداد وضعه صعوبة لخطف بطاقة التأهل الثانية بعد فوز منافسه ميناء عدن على ضيفه أهلي بهدف وحيد .. رافعاً الميناء رصيده إلى ( 35 نقطة ) في المركز الثالث .. فيما توقف رصيد سلام الغرفة عند ( 24 نقطة ) في المركز السادس ، وأهلي تعز عند ( 18 نقطة ) متراجعاً لقبل أخير قائمة المجموعة .
وفي مدينة المكلا انتزع طليعة تعز فوزاً ثميناً من أنياب مضيفه المكلا بهدف وحيد .. معززاً الطليعة رصيده إلى ( 18 نقطة ) متقدماً خطوة للامام بالترتيب التاسع .. فيما تجمد المكلا عند ( 23 نقطة ) في المرتبة السابعة .
الدرجة الثانية .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/14808.htm