المؤتمر نت - بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبوراس، عدداً من برقيات التعازي، حيث بعث برقية عزاء ومواساة إلى عضو اللجنة الدائمة الرئيسية الدكتور قناف علي المراني، وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأحياء، في وفاة ابن أخيه

الجمعة, 15-نوفمبر-2019
المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يُعزي آل المراني وآل حفيظ
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبوراس، عدداً من برقيات التعازي، حيث بعث برقية عزاء ومواساة إلى عضو اللجنة الدائمة الرئيسية الدكتور قناف علي المراني، وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأحياء، في وفاة ابن أخيه حفظ الله أحمد علي المراني، الذي انتقل إلى رحمة الله إثر حادث مروري مؤسف.

وعبّر رئيس المؤتمر عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، سائلاً المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنه سميع مُجيب.

كما بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس، برقية عزاء مماثلة بوفاة وكيل محافظة حجة الشيخ محمد أحمد حفيظ، نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة، الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعمل الوطني والتنظيمي.

واعرب رئيس المؤتمر الشعبي العام عن تعازيه الحارة للشيخ معين محمد أحمد حفيظ، وإخوانه، وكافة آل حفيظ بمديرية أفلح الشام محافظة حجة، بهذا المصاب الذي عم ألمه الجميع.. سائلاً المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنا إليه راجعون “.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/148117.htm