الأحد, 19-سبتمبر-2004
المؤتمر نت-ريام محمد مخشف -
منتخب آمل الكرة اليمنية يتوجه إلى ماليزيا لخوض نهائيات كأس أسيا
غادرت في ساعة متأخرة من مساء أمس البعثة الرياضية للمنتخب الوطني للشبابلكرة القدم إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور برئاسة الأخ عمر سالم شامي عضو اللجنة المؤقتة لمجلس إدارة الاتحاد اليمنى لكرة القدم, وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة نهائيات كأس أمم آسيا للشباب التي ستقام منافساتها في عدد من المدن الماليزية
خلال الفترة من 24 سبتمبر الحالي وحتى السادس من أكتوبر القادم .
ويبدأ المنتخب اليمني مشواره في النهائيات الآسيوية الأحد المقبل أمام تايلاند ضمن المجموعة الآسيوية الرابعة التي تضم إلى جانبهما منتخبي كوريا الجنوبية والعراق .
وقال المدرب الوطني أمين السنيني مدير الجهاز الفني للمنتخب ان طموح الكرة اليمنية في تحقيق إنجاز يمني في هذه المشاركة, تتمثل في تقديم صورة طيبة عن الكرة اليمنية ومحاولة بلوغ الدور الثاني رغم صعوبة المجموعة التي يخوض فيها المنتخب النهائيات.. مشيراً إلى التحديات التي سيواجهها منتخب الأمل خلال لقاءاته مع منتخبات مجموعته والتي تضم منتخبات قويه اعتادت على بلوغ مثل هذه النهائيات بعكس المنتخب اليمني الذي يمثل الكرة اليمنية لأول مرة في هذه النهائيات .
فيما اعتبر الكابتن عمر با شامي رئيس البعثة, التهيئة والإعداد لمنتخب الأمل في المراحل الماضية, بأنها كانت ايجابية إلى حد كبير, حيث تم تنفيذ برنامج متكامل لها من خلال ترتيبات إتحاد الكرة بإقامة معسكرات داخلية وخارجية في صنعاء وكل من هولندا وماليزيا .. مشيرا إلى ان برنامج الإعداد قد افتقد للمباريات التجريبية الدولية التي كان بإمكانها توضيح أفضل صورة للمنتخب بالنسبة للجهاز الفني قبل هذه التجربة القوية .
وتضم بعثة الأخضر الشاب 20 لاعباً تم اختيارهم على عدة مراحل من الاستعدادات المكثفة التي خضع لها أعضاء المنتخب الوطني بما فيهم اللاعب أكرم الصلوي المحترف في صفوف الهلال السوداني سابقاً .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 24-مايو-2024 الساعة: 11:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/14850.htm