المؤتمر نت - بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس، برقية عزاء ومواساة بوفاة الدكتور أمين علي الكمالي، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في المجال الطبي

الجمعة, 17-يناير-2020
المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الدكتور أمين الكمالي
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس، برقية عزاء ومواساة بوفاة الدكتور أمين علي الكمالي، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في المجال الطبي.

وأعرب رئيس المؤتمر الشعبي العام عن تعازيه وعظيم مواساته لنجل الفقيد الدكتور محمد أمين الكمالي وإخوانه وكافة آل الكمالي، والقطاع الصحي، بهذا المصاب.. منوهاً بمناقب الفقيد الذي ادى رسالته الإنسانية النبيلة تجاه مرضاه وطلابه باخلاص وتقان.

وأشاد ابوراس بجهود الفقيد والذي عمل أستاذاً في جامعة صنعاء ورئيساً ومؤسساً لأقسام جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بمستشفيات الثورة العام والكويت الجامعي والجمهوري التعليمي ومستشفى الشرطة، وقدًم خدمات لآلاف المرضى، وكان مرجعية طبية لكثير من الجراحين في الشرق الاوسط أهمها مصر والأردن، ومن كبار أساتذة المخ والاعصاب.

وأكد أن الوطن خسر برحيل الدكتور أمين الكمالي، شخصية أكاديمية وطبية كبيره، ومتميزة كفؤة ونزيهة.. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون "
تمت طباعة الخبر في: السبت, 28-مارس-2020 الساعة: 09:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/148820.htm