المؤتمر نت - .

السبت, 25-يناير-2020
المؤتمرنت -
أهلي صنعاء يناقش مشاركته بالدوري التنشيطي
ناقش اجتماع بالنادي الأهلي بصنعاء اليوم برئاسة رئيس مجلس الشرف الأعلى يحيى الحباري، الصعوبات التي واجهت مشاركة الفريق الكروي في الدوري التنشيطي المقام حاليا في سيئون.

وتطرق الاجتماع بحضور أمين عام النادي عبد حسين الله جابر وعضو مجلس الإدارة ممثل النادي باتحاد القدم عبد الوهاب الزرقة وعضو مجلس الإدارة عبد الله الجابري، إلى الجوانب الفنية والإدارية وأسباب الخروج المبكر من الدور التمهيدي للبطولة.

وكلف المجتمعون مدير الكرة غمدان الحرازي ورئيس الجهاز الفني علي النونو، بإعداد تقارير عن سير مشاركة الفريق ورفعها لمجلس الإدارة لمناقشتها في الاجتماع القادم.

واستمع الاجتماع من مدرب الفريق النونو ومدير الكرة الحرازي إلى إيضاح حول المشاركة التي خرج منها الأهلي من الدور التمهيدي بعد خسارته أمام شعب حضرموت في مباراة معادة بقرار الأمانة العامة، وأبرز الصعوبات التي واجهت البعثة منذ قدومها لمدينة سيئون.

وفي الاجتماع أكد الحباري الحرص على أهمية تفعيل الأنظمة والقوانين بما يحفظ النهج المؤسسي للقلعة الحمراء وإعطاء كل ذي حق حقه بما يعزز الشفافية والطرح البناء.

وشدد على ضرورة رفع تقارير من الأجهزة الإدارية والفنية والإعلامية لدراستها بما يمكًن مجلس الإدارة من اتخاذ قرارات تصب في مصلحة الجميع .

بدورهما أكد الأمين العام جابر وعضو مجلس الإدارة الزرقة أهمية توحيد الجهود وتعزيز اللحمة بما يسهم في الحفاظ على مكانة وسمعة النادي.

وأشادا بدور ودعم رئيس مجلس الشرف الأعلى ومواقفه المشرفة مع النادي، وثمنا جهود الأجهزة الفنية والإدارية والإعلامية في تمثيل الإمبراطور خلال مشاركته بالدوري التنشيطي رغم الضغوط التي مورست منها سحب الثلاث النقاط وافتعال قضية اللاعب ناصر محمدوه.*سبأنت
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-أبريل-2020 الساعة: 02:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/148983.htm