المؤتمر نت - تمكّن الجيش السوري اليوم من تأمين محيط مدينة حلب بالكامل بعد سيطرته على كامل حي جمعية الزهراء ومنطقة الليرمون وصالاتها الصناعية شمال غرب المدينة

الأحد, 16-فبراير-2020
المؤتمرنت -
الجيش السوري يؤمن محيط مدينة حلب بالكامل
تمكّن الجيش السوري اليوم من تأمين محيط مدينة حلب بالكامل بعد سيطرته على كامل حي جمعية الزهراء ومنطقة الليرمون وصالاتها الصناعية شمال غرب المدينة.

ونقلت قناة RT عن مصدر عسكري قولة: الجيش السوري يؤمن محيط مدينة حلب بالكامل بعد سيطرته على كامل حي جمعية الزهراء ومنطقة الليرمون وصالاتها الصناعية شمال غرب المدينة.

وأعلن الإعلام الحربي للجيش السوري على صفحته في "فيسبوك" أن الجيش أكمل الطوق وأمن مدينة حلب وبات يحاصر نقطة المراقبة التركية الواقعة في جبل عندان بريف حلب الشمالي الغربي.

وأكدت وسائل إعلام سورية سيطرة الجيش السوري على حريتان بريف حلب الشمالي الغربي وجمعية الكهرباء الثانية وجمعية آذار وتل النبي نعمان وجمعية الفنار وبشقاتين وبيت غازي في ريف حلب الغربي وضهرة عبد ربه وصالات الليرمون الصناعية وقرية البليرمون بريف حلب الشمالي الغربي وتل السطوح وبشنطرة وجمعية الهادي وبشقاتين ومجبينة والهوتة الجوانية والهوتة البرانية في ريف حلب الغربي ومنطقة الملاح وبلدة كفرحمرة بريف حلب الشمالي الغربي ومدينة عندان وقريتي معارة الأرتيق وبابيص وجميعة النور جنوب عندان.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/149366.htm