المؤتمر نت - أشاد مجلس النواب، في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي، بالدور البطولي والتاريخي لأبطال الجيش واللجان الشعبية في تحقيق الانتصارات المتلاحقة على قوى العدوان

الإثنين, 24-فبراير-2020
المؤتمرنت -
البرلمان يشيد بالدور البطولي للجيش اليمني واللجان
أشاد مجلس النواب، في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي، بالدور البطولي والتاريخي لأبطال الجيش واللجان الشعبية في تحقيق الانتصارات المتلاحقة على قوى العدوان وأدواته وصولاً لتحقيق النصر واستعادة كافة الأراضي اليمنية وطرد المحتلين ووضع حد للأطماع السعودية والاماراتية في اليمن.

كما أشاد نواب الشعب بالإنجازات التي حققتها الدفاعات الجوية في مجال تطوير منظومة الصواريخ وصولاً لتحقيق عمليات الردع الثالثة والتي من شانها منع طيران العدوان من استهداف الاطفال والنساء أو انتهاك السيادة اليمنية.

واعتبر مجلس النواب هذا الانجاز والتحول بداية العد التنازلي لكسر عنجهية وصلف دول تحالف العدوان بقيادة السعودية.

كما أشاد نواب الشعب بالتحولات والانتصارات التاريخية التي يجترحها أبطال الجيش واللجان عبر مسيرة صمود تجاوزت الخمس سنوات فمن نصر من الله، إلى البنيان المرصوص، وصولاًً لتحقيق عملية الردع الثالثة وتطوير منظومة الدفاع الجوي وبخبرات وكفاءات يمنية.

كما أشاروا إلى أن اسقاط طائرة التيرنيدو كان نتاجاً لتجربة هذا الانجاز الذي يشكل فخراً لكل أبناء الشعب اليمني.

وأكد نواب الشعب على ضرورة الاهتمام بالتطوير والتحديث المستمر وتعزيز دور الابتكار والتصدي للعدوان الغاشم في كافة المجالات العسكرية والاقتصادية، حسب وكالة سبأ.

كما جددوا الدعوة لتوحيد الصف اليمني والتكاتف في إسقاط كافة رهانات العدوان الخاسرة حتى تحقيق النصر وكسر الحصار المفروض على بلادنا.

وخلال هذه الجلسة، التي حضرها وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي عبد الله ابو حليقة، استمع المجلس إلى تقرير لجنة النقل والاتصالات بشأن اتفاقيات النقل متعددة الوسائط للبضائع بين الدول العربية.

وأرجأ المجلس مناقشته للتقرير إلى جلسة قادمة بحضور الجانب الحكومي المختص.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 03-يونيو-2020 الساعة: 07:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/149517.htm