المؤتمر نت - استمرار جرائم قوى العدوان في عدة محافظات

الإثنين, 06-أبريل-2020
المؤتمرنت -
قوى العدوان تواصل جرائمها بحق المواطنين بعدة محافظات
واصلت قوى العدوان استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات ما أدى إلى استشهاد وإصابة أربعة معظمهم أطفال، واستمرت الخروقات بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة أطفال نتيجة قذيفة لمرتزقة العدوان استهدفت حي السلال السكني بمديرية صالة في محافظة تعز.

وأوضح المصدر أن خروقات قوى العدوان بمحافظة الحديدة بلغت 108 بينها اعتداء على رقابة كيلو 16 وتحليق طائرة تجسسية في أجواء شارع صنعاء و 32 خرقاً بقصف مدفعي وصاروخي بـ 85 قذيفة وصاروخ و74 خرقاً بالأعيرة النارية.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بعدد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون أماكن متفرقة من شارع الـ 50 ، وبالمدفعية أماكن متفرقة من منطقة 7 يوليو السكنية وشارعي صنعاء و الـ 50 بالمدينة ومنطقة كيلو 16.

واستهدف قصف مدفعي لقوى العدوان مستوصف الحوباني بمديرية الحوك ووقوع أضرار مادية، فيما استحدثت جرافة عسكرية لقوى العدوان تحصينات قتالية في منطقة الفازة بمديرية التحيتا.

ولفت المصدر إلى تضرر أحد منازل المواطنين في قرية الجربة السفلى بمديرية الدريهمي نتيجة قصف مدفعي لقوى العدوان.

وفي محافظة صعدة استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مديرية حرض بمحافظة حجة، وعشر غارات على مديرية الحزم في محافظة الجوف، كما شن غارة على مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء، وغارة على البقع قبالة نجران.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/150351.htm