المؤتمر نت - عبر فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ارخبيل سقطرى عن تأييده ومباركته لقرارات الاجتماع المشترك للجنة العامة ورؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات والجامعات

الجمعة, 10-أبريل-2020
المؤتمرنت -
مؤتمر سقطرى يبارك قرارات اللجنة العامة ورؤساء الفروع
عبر فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ارخبيل سقطرى عن تأييده ومباركته لقرارات الاجتماع المشترك للجنة العامة ورؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات والجامعات المنعقد يوم الخميس الموافق 9أبريل 2020 بصنعاء .

واكدت قيادة مؤتمر سقطرى تأييدها لمخرجات وقرارات الاجتماع المتضمنة فصل مؤيدي العدوان على اليمن ،
مشددة على اهمية اتخاذ الاجراءات التنظيمية الجزائية للحفاظ على وحدة التنظيم وفقا للنظام الداخلي واللوائح المتفرعة عنه وفقا للتفويض الممنوح لقيادة المؤتمر في الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر المنعقدة في صنعاء الموافق 2 مايو2019 م.

وجاء في بيان صادر عن مؤتمر سقطرى :" كما نؤكد تأييدنا المطلق لتلك القرارات الحاسمة بفصل الأعضاء وعددهم 31 عضوا من عضوية المؤتمر نتيجة ما ارتكبوه من مخالفات جسيمة لدستور الجمهورية اليمنية ونصوص النظام الداخلي للمؤتمر واللوائح المتفرعة ونصوص الميثاق الوطني، في تأييدهم للعدوان السافر والغاشم على الوطن اليمن وشعبه وانحرافهم عن المسار الوطني".

واضاف البيان :" نؤكد على ضرورة الوقوف خلف القيادة العليا للمؤتمر الشعبي العام، ممثلة بالشيخ صادق أمين ابوراس ونوابه، للحفاظ على الوحدة الفكرية والتنظيمية للمؤتمر الشعبي العام والدفاع عن الوطن ضد العدوان الخارجي".
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/150411.htm