الأربعاء, 22-أبريل-2020
المؤتمر نت -    عمار الاسودي -
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عند العرب القدامىء كانت تعرف الامور ويحكم على الاشياء من بداياتها ويحكمون على قدرات الشخص من اولى خطواته.. ولتعيين المهندس بندر المهدي مديرا عاما لكهرباء الحديدة بصمات واضحه تتجلى للزائر الى مبنى المنطقة وكيف انه اعاد تنظيم بعض الامور بنظرة ثاقبة وروىء صائبة تعكس مدى كفأة الرجل وقدراته.

لا نقلل من جهوده سلفه الاستاذ جماعي سالم والذي اعاد الحياة لكهرباء الحديدة وهو امر ليس بيسير اطلاقا والان ياتي المهدي ليواصل مسيرة طيب الذكر جماعي ولان الادارة تحتاج الى تجديد وتحديث وتطوير مستمر حتى لا تصدا وتتأكل فقد حرص المهندس بندر ان يضع بصمته الادارية ويعيد ترتيب المنطقة من الداخل واعادة تنظيم الصفوف لانه لا يمكن تحقيق اي نجاح او انجاز اي عمل مالم يكون هناك فريق عمل منسجم ومتناسق وذو كفأة وقدرات تمكنهم من تنفيذ اي خطط وروىء واستراتيجيات.

وانطلاقا من كل ما سبق حرص المهندس المهدي ان ينصف الكوادر التي مرت بفترة عصيبه من خلال عدم اتاحة المجال لها في العمل الذي تجيده وتبدعه فيه وتتقنه.

وياتي تعيين الاخ ماجدعبدالوكيل مديرا للادارة التجارية هو احدى الخطوات على الطريق الصحيح ومن باب وضع الرجل المناسب في المكان المناسب ودع الخبز لخبازه ( فماجد المهندس) ابن الادارة التجارية تدرج فيها وتمرس وخبرته تسبقه ونجاحاته السابقه تتقدمه قبل وصوله الى مكتبه.

ان ما يقوم. به المنهدس بندر المهدي. مدير كهرباء الحديدة يكشف نوايا الرجل الصادقة في العمل والانجاز فقط اتركوه يعمل واعطوه الفرصه لكي ينجز وكونوا على ثقة ان الايام القادمه حبلى بالكثير من الانجازات والخدمات التي تخدم الحديدة وابنائها في قطاع الكهرباء
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-سبتمبر-2020 الساعة: 04:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/150644.htm