المؤتمر نت - تدشين حملة للرش والتعقيم بمدينة إب

الأحد, 10-مايو-2020
المؤتمرنت -
تدشين حملة للرش والتعقيم بمدينة إب
دشنت بمحافظة إب اليوم، حملة للرش والتعقيم في الشوارع والأسواق والنقاط اﻷمنية والمرافق العامة بمركز المحافظة، والتي تنفذها إدارة أمن المحافظة بالتعاون مع مكتب الصحة في إطار الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وخلال التدشين أشار نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي، إلى أن الحملة تأتي ضمن التدابير التي تتخذها إدارة الأمن لدعم الخطوات الإجرائية للوقاية من الوباء، وتعزيز خطة العمل خلال شهر رمضان لحماية أفراد المجتمع من تفشيه بالمحافظة.

ونوه بجهود رجال الأمن في مداخل ومنافذ المحافظة لإخضاع كافة الوافدين لإجراءات الحجر الصحي بالتعاون مع فرق اﻹستجابة الطبية والجهات المعنية.

وأكد العميد الرازحي حرص أجهزة اﻷمن على تنفيذ المهام لمنع تفشي الفيروس بالمحافظة، استجابة لتوجيهات قرارات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة ومجلس الوزراء.

فيما شدد مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي،على ضرورة العمل ضمن حزمة متكاملة لتوفير الاحتياجات ونشر الوعي والتثقيف الصحي .. مؤكدا أن المسئولية عامة وتستدعي التحرك الجاد والمسئول لمواجهة الفيروس ومنع تفشيه بالمحافظة.

ودعا المواطنين إلى الإلتزام بالتدابير الوقائية واستخدام المعقمات وتجنب الأماكن المزدحمة والتجمعات في الأسواق العامة للحد من إنتشار اﻷمراض واﻷوبئة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 19-سبتمبر-2020 الساعة: 04:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/150967.htm