المؤتمر نت - منوها إلى دور الفقيد في إثراء الساحة الاعلامية والصحفية اليمنية ، كواحد من جيل الرواد الذين عملوا على مدى العقود الماضية في خدمة الوطن والانحياز للصف الوطن

الخميس, 13-أغسطس-2020
المؤتمرنت -
أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الصحافي محمد على سعد
بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، برقية عزاء ومواساة بوفاة الكاتب الصحافي/ محمد علي سعد - رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشار الامين العام إلى عدد من مناقب الفقيد واسهاماته وأدواره المشرفة في المجال الإعلامي والصحفي، سواء من خلال المناصب التي تقلدها في مؤسسات الاعلام الرسمي أو الحزبي، حيث عمل الفقيد سكرتيرا لتحرير صحيفة (الميثاق)، ورئيسا لتحرير صحيفة ( المؤتمرنت) الالكترونية.

منوها إلى دور الفقيد في إثراء الساحة الاعلامية والصحفية اليمنية ، كواحد من جيل الرواد الذين عملوا على مدى العقود الماضية في خدمة الوطن والانحياز للصف الوطني في كل المنعطفات التاريخية.

وفي برقية العزاء التي بعثها إلى اولاد الفقيد وافراد أسرته وكافة آل سعد بمحافظة عدن، والوسط الصحافي والاعلامي كافة، عبّر امين عام المؤتمر باسمه ونيابة عن قيادات واعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، عن خالص العزاء وعظيم المواساة، بهذا المصاب الأليم،

سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/152382.htm