المؤتمر نت - وحيا عضو اللجنة العامة في برقيته كل الجهود التي يبذلها رئيس المؤتمر من اجل حماية المؤتمر وإعادة نشاطه المعهود والارتقاء بأدائه ومواقفه المشرفة تجاه العدوان وهي المواقف النابعة

الخميس, 22-أكتوبر-2020
المؤتمرنت -
يحيى صالح يشيد بوفاء وجهود ابو راس ويفضح مرتزقة المواقف
تلقى الشيخ صادق بن أمين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة من الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح عضو اللجنة العامة للمؤتمر بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني العظيم بأعياد الثورة اليمنية المباركة 26 سبتمبر و14 اكتوبر 13 نوفمبر.

وحيا عضو اللجنة العامة في برقيته كل الجهود التي يبذلها رئيس المؤتمر من اجل حماية المؤتمر وإعادة نشاطه المعهود والارتقاء بأدائه ومواقفه المشرفة تجاه العدوان وهي المواقف النابعة من فكر الميثاق والوطني وادبيات المؤتمر..
وأكد يحيى صالح أن الاحداث التي تعرض لها المؤتمر منذ العام 2011م، أظهرت من هم المؤتمريين الأوفياء ومن هم أصحاب المصالح .. وقال "نحمد الله انه كشف حقيقة هؤلاء الذين لم يكن وجودهم داخل المؤتمر إلا وسيلة للكسب والارتزاق من جهة والإساءة للمؤتمر وقياداته الأوفياء من جهة ثانية".

واشار إلى أن قيادة المؤتمر بصنعاء وأن الشيخ صادق بن أمين ابو راس هو رئيس المؤتمر والممثل الشرعي له ولا وجود لأية قيادات اخرى تدعي تمثيلها للمؤتمر..

واكد عضو اللجنة العامة تأييده كافة القرارات التي يتخذها رئيس المؤتمر الشيخ صادق ابو راس من أجل إعادة الهيكلة بما يتناسب مع الظروف والأوضاع التي يمر بها الوطن في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخه.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/153791.htm