بعد خسارته في المباراة الأولى بعشرة أهداف

الجمعة, 05-نوفمبر-2004
المؤتمر نت/ ريام محمد مخشف -
شعب إب يلتقي اليوم الجمعة الاتحاد السعودي في إياب دوري أبطال العرب
يخوض فريق شعب إب ممثل الأندية اليمنية مساء اليوم الجمعة اختباراً جديداً وصعب أمام مضيفه الاتحاد السعودي ضمن دور اياب دوري أبطال العرب التي يشارك فيها 32 فريقاً من الدول الأسيوية والافريقية ورصدت مبالغ مغرية من قبل الاتحاد العربي للعبة.
وكان الشعب الذي وافق سابقاً على إجراء مباراتي الذهاب والإياب بمدينة جدة مقابل 200 ألف ريال سعودي يدفعها الاتحاد للشعب تلقى الثلاثاء الماضي هزيمة ثقيلة من الاتحاد في لقاء الذهاب بعشرة أهداف نظيفة.
وقد اثارت هذه الهزيمة التي تعد اكبر خسارة يتجرعها فريق يمني في المسابقات والبطولات العربية والآسيوية ردة فعل عنيفة لدى الأوساط الرياضية الشعبية والإعلامية اليمنية.
وطالبت عدد من الأوساط الرياضية من الشعب بضرورة تحسين صورته في مباراته الثانية مع الاتحاد وتقديم صورة مشرفة للكرة اليمنية التي بدأت للتوتخطو للأمام .
وحمل العراقي فيصل عزيز مدرب شعب إب الذي خرج غاضباً عقب الهزيمة الثقيلة طاقم حكام المباراة بأنهم قتلوا معنويات لاعبي فريقه بقراراتهم غير الصحيحة وأبرزها طرد حارس المرمى فيصل الحاج والمهاجم ايهاب النزيلي من دون وجه حق موضحاً أن فريقه لا يزال حديث العهد بكرة القدم مقارنة بفريق الاتحاد السعودية العريق بمحترفيه وامتلاكه لنجوم دوليين يعرفون كيف يحققون الفوز .
وقال عزيز لم نكن أحق من الاتحاد بالفوز لكنني أرى أن حكم المباراة تجني كثيراً على فريقنا وقراراته تسببت بهذا العدد الكبير من الأهداف لكن هذه هي كرة القدم وطالب عزيز الاتحاد اليمني لكرة القدم بالاهتمام بالفرق التي تمثل بلاده خارجياً.
ونوه بأنه من غير المعقول ان يستطيع فريق مثل الشعب اليمني يلعب على ملاعب ترابيه في بلاده مواجهة فرق عملاقة على المستوى العربي.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-أبريل-2020 الساعة: 04:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/16315.htm