برعاية المؤتمر الشعبي العام

الجمعة, 12-نوفمبر-2004
المؤتمرنت -
اختتام مسابقات الدوري الكروي الرمضاني لمديريات عدن
اختتم مساء أمس الخميس الدوري الرمضاني لكرة القدم لمديريات الشيخ عثمان والمنصورة بمشاركة (27) فريق، والذي أقيم برعاية فرع المؤتمر الشعبي العام في عدن.
وكانت المباراة النهائية جمعت فريقي (27) نوفمبر المنصورة، والتحدي من الشيخ عثمان، أسفرت عن فوز فريق (27) نوفمبر بالمباراة النهائية والكأس الذي قدمه في نهاية المباراة الأخ عبدالكريم شائف – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في عدن- للفريق الفائز؛ إضافة إلى الجوائز التشجيعية للفريق الوصيف، والفرق المشاركة الأخرى في إطار الدوري.. الذي تحرص قيادة المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة على إقامة المسابقات الكروية الرمضانية كل عام لخلق الاحتكاك بين الشباب والتنافس الكروي الشريف.
وقد حضر المباراة النهائية مهدي عبدالسلام. ود. الحضر لعدر، وقيادات المؤتمر الشعبي العام في مديريات الشيخ عثمان والمنصورة.
وعلى صعيد آخر وفي إطار المنافسات الكروية الرمضانية اختتم أيضاً في مديرية كريتر الدوري الرمضاني للفرق الشعبية في المديرية برعاية المؤتمر الشعبي العام والتي تكللت المباراة النهائية فوز فريق الخساف ببطولة الدوري الرمضاني.
وقد حضر المباراة النهائية عبدالكريم شائف – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عضو اللجنة الدائمة- وقيادات المديرية وقدم خلالها الكأس فريق الخساف بطل المسابقة إضافة إلى الجوائز التشجيعية.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 04:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/16456.htm