المؤتمر نت - حقق المنتخب السعودي فوزاً مثيراً على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم قطر 2022

الثلاثاء, 22-نوفمبر-2022
المؤتمرنت -
الأرجنتين تسقط أمام السعودية بثنائية في كأس العالم
حقق المنتخب السعودي فوزاً مثيراً على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقدمت الأرجنتين أولاً بهدف حمل توقيع النجم ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، قبل أن يحرز صالح الشهري هدف التعادل في الدقيقة 49، وبعدها بست دقائق أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للسعودية بتسديدة رائعة.

وشهدت المباراة إلغاء ثلاثة أهداف للمنتخب الأرجنتيني بعدما عاد حكم المباراة لتقنية الفيديو "VAR"، بواقع هدف ملغي لليونيل ميسي، وهدفين لـ لاوتارو مارتينيز.

وبهذا الفوز حصد الأخضر السعودي أول ثلاث نقاط في بداية مشواره بكأس العالم، فيما تلقى التانجو خسارته الأولى في المجموعة الثالثة.

وأسفرت قرعة كأس العالم عن وقوع منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات السعودية، بولندا، المكسيك.

ومن المقرر أن يلعب منتخب الأرجنتين مباراته المقبلة في كأس العالم 2022 أمام نظيره المكسيكي، والتي ستقام يوم السبت المقبل الموافق 26 نوفمبر الجاري.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 29-فبراير-2024 الساعة: 07:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/166535.htm