المؤتمر نت -

الخميس, 29-فبراير-2024
المؤتمرنت -
الحبس وغرامة لعامل أرسل صوراً لفنانة
قضت الدائرة الابتدائية بمحكمة قنا الاقتصادية في صعيد مصر، أمس الأربعاء، بالحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه لشخص متهم بإزعاج وخدش حياء الفنانة انتصار عبر تطبيق واتساب.

أتى ذلك بعدما ادعى أنه يعمل كصحافي وحصل على رقمها من إحدى "المجموعات" الخاصة بالمصادر، فضايقها وأرسل لها صوراً غير أخلاقية عبر واتساب، ما يعد فعلا مجرما بنص القانون.

القصة بدأت بتلقي الفنانة اتصالاً هاتفياً من رقم غريب. وعند سؤالها عن هويته وسبب اتصاله، زعم أنه صحافي ويريد الحصول على تصريحات خاصة منها.

فطلبت منه إرسال صورة "كارنيه" نقابة الصحافيين عبر واتساب. إلا أنه بدل ذلك أرسل إليها صوراً إباحية، وأزعجها أكثر من مرة، ما دفعها إلى التقدم ببلاغ رسمي ضده، مرفق به رقم الهاتف الذي يتواصل معها من خلاله.

وبإجراء التحريات اللازمة والكشف عن رقم الهاتف من قبل رجال الإدارة العامة لشرطة الاتصالات، تم التوصل إلى هوية المتصل وتحديد مكان تواجده في محافظة قنا. وباستهدافه من قبل مأمورية شرطية، تم ضبط المتهم حيث تبين أنه "عامل" حصل على رقم الفنانة من صديقه الذي بدوره كان حصل عليه من إحدى "المجموعات" الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير المحضر اللازم. وأخطرت النيابة العامة التي أحالت المتهم إلى المحكمة المختصة.*وكالات
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 28-مايو-2024 الساعة: 06:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/173667.htm